رابونزل الروسية لم تقص شعرها منذ 23 عامًا: شعر طويل وجمال ساحر بالصور

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
رابونزل الروسية لم تقص شعرها منذ 23 عامًا: شعر طويل وجمال ساحر بالصور
مقالات ذات صلة
رابونزل الواقعية تستغني عن اللقب وتقص شعرها بعد 12 عام
لم تقص شعرها منذ 30 عاماً: تعرفوا على أسرار شعر ربانزل الحقيقية
يابانية لم تقص شعرها منذ 15 عاماً: طوله صادم

أُطلق على ممرضة تبلغ من العمر 28 عامًا من مدينة إيركوتسك الروسية لقب "رابونزيل الروسية" بعد أن تم الكشف عن أن شعرها الطويل لم يتم قصه منذ 23 عامًا.

رابونزل الروسية لم تقص شعرها منذ 23 عامًا

كانت الشابة أنجيليكا بارانوفا في الخامسة من عمرها فقط عندما تم قص شعرها آخر مرة، لم تخطط هي ولا والديها للسماح لشعرها بالنمو لأكثر من عقدين، لقد حدث نوعًا ما، كما لو كان من المفترض أن يكون كذلك.

كانت أنجيليكا بارانوفا دائمًا فخورة جدًا بشعرها ولم يكن الاهتمام به كثيرًا من الأعمال الروتينية اليومية، تدعي أنها لا تفعل أي شيء خاص للحفاظ على خصلات شعرها، فهي تغسله مرتين في الأسبوع بالشامبو والبلسم العادي وتنظفه برفق بمشط لضمان عدم كسر خصل الشعر.

قالت بارانوفا لـ Caters News: "كل شيء بسيط للغاية في التعامل مع شعري كما أني أوليه عناية قليلة، فقط أغسل شعري مرتين في الأسبوع ببلسم أثناء غسله للتمشيط السهل، ثم أجففه بشكل طبيعي وأمشطه بعناية شديدة".

اعترفت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا بأن المشي بشعر طويل حتى الكاحل يمكن أن يكون صعبًا وحتى غير مريح في بعض الأحيان، مضيفة أن مع ذلك الأمر يستحق العناء، حيث يجلب لها شعرها المثير للانتباه الكثير من البهجة.

قالت أنجيليكا بارانوفا: "عائلتي وأصدقائي مثلي يعتقدون أن الشعر الطويل يبدو جميلًا للغاية"، مضيفة أنها لا تخطط لقص خصل شعرها في أي وقت قريب.

أنجيليكا بارانوفا هي واحدة من العديد من الفتيات اللاتي لُقبن برابونزيل في الحياة الواقعية، حيث تشابهن مع بطلة فيلم الكارتون رابونزيل بسبب شعرهن البالغ الطول والذي كانت تتميز به بطلة فيلم الكارتون الشهير. [1]

أخريات لُقبن برابونزيل بسبب طول شعرهن

رابونزيل اليابانية

هناك أيضًا رين كامبي والتي أُطلق عليها رابونزيل اليابانية ورين كامبي البالغة من العمر 35 عامًا قد أُطلق عليها لقب رابونزيل اليابانية بسبب شعرها الذي يبلغ طولها 6 أقدام تقريبًا والتي لم تقصه منذ 15 عامًا، حيث لم يُسمح لرين، التي تنحدر من طوكيو، بتطويل شعرها عندما كانت طفلة، حيث كانت عضوة في فريق كرة القدم الخاص بالفتيات، لذا كان عليها أن تبقي شعرها قصيرًا.

ولكن عندما أصبحت بالغة، قررت السيطرة على شعرها واستخدامه "كسلاح للتعبير" كانت آخر مرة قامت فيها بقص شعرها قبل 15 عامًا والآن يبلغ طول خصل شعرها الطويل الأسود المستقيم 5 أقدام و 10 بوصات، أي بزيادة 4 بوصات عن رين نفسها وعلى الرغم من أن شعرها يعيق طريقها أحيانًا عند القيام بأبسط المهام، مثل تغيير ملابسها، إلا أن الراقصة وعارضة الأزياء اليابانية قالت إنها تحب شعرها الطويل، مضيفة أنه يجسد "جمال آسيا".

رابونزيل الأوكرانية

كانت هناك أيضًا ألينا كرافشينكو، رابونزيل من أوكرانيا التي لم تقص شعرها منذ 28 عامًا. [1]