دب يتجول في المتجر ويعقم نفسه للوقاية من كورونا: شاهد ما قام به

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
دب يتجول في المتجر ويعقم نفسه للوقاية من كورونا: شاهد ما قام به
مقالات ذات صلة
الصراف العجيب يتجول بمفرده في دبي
بالفيديو : جرو لطيف يتجول داخل متجر على قدميه
بالفيديو.. شاهد فيل عملاق يتجول في بهو فندق بسريلانكا

 دخل دب ضخم إلى أحد المتاجر في كاليفورنيا وتسبب في رعب شديد، في فيديو تم تداوله بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، تسبب الدب القطبي في حالة من الذعر، و لكن على الرغم من الأجواء المتوترة في المكان، فقد كان الدب هادئًا لدرجة أنه عقم يديه ووجهه ضد فيروس كورونا قبل الخروج.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك،  وللفيديو المتداول أن الدب فتح الباب بهدوء وأدخل جسده الضخم من باب المتجر، حيث سمعت أصوات الموظفة وصرخاتها في محاولة لإخراجه لكنه تابع تفقده المكان غير مكترث بكل تلك الصرخات الأنثوية.

مقطع فيديو

ومن ثم، سمعت الموظفة البالغة من العمر 44 عامًا وهي تصرخ وتقول: "يا إلهي، إنه يعرف كيف يفتح الباب - مرحبًا، توقف"، ولحسن الحظ تمكنت الفتاة من الاحتماء داخل المتجر والاتصال بقسم الطوارئ قبل دخول الدب عبر باب المتجر.

ونقلت التقارير الصحافية  أن الدب الفضولي قام بإلقاء نظرة إلى معقم اليدين الآلي الذي أطلق بختين على وجهه وجسمه مما منحة مناعة ضد كورونا ليختفي الدب بعدها قبل وصول النجدة.

 معلومات عن الدب القطبي

‏ الدب القطبي هو أكبر الضواري على وجه الأرض . يلغ وزن الذكر ضعف وزن الأنثى . حواسه قوية جداً وخاصة النظر والشم والسمع . يجعله فراؤه الأبيض خفيا في محيطه الثلجي ، وصياداً مريعاً . يستطيع كشف وجود الفقمة تحت سماكة 1 م من الجليد ، أو كشف الجيفة على بعد 30 كم .

الدب القطبي هو حيوان يعيش في القطب الشمالي المتجمد، يعد اكبر أنواع الدببة على وجه الأرض، وهنا في 20 حقيقة عن الدب القطبي، نتعرف على هذا الكائن من خلال مجموعة من الحقائق والمعلومات.

تصنف الدببة القطبية في القائمة الحمراء للحيوانات المهدد بالانقراض.

بحسب العلماء فمن المرجح ان تنقرض من كوكب الأرض خلال القرن المقبل.

تعتبر الدببة القطبية الحيوانات النظيفة جدا كون انها تقظي الكثير من الوقت في الماء.

يمكن للدببة القطبية ان تأكل اكثر من 30 كيلوغراما من الطعام في اليوم.