دبي تتحول إلى نقطة جذب عالمية لحفلات الزفاف

استضافة الأحداث والمؤتمرات والاستمتاع بالوقت

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
دبي تتحول إلى نقطة جذب عالمية لحفلات الزفاف
مقالات ذات صلة
صور: بحيرة سامة في مكب نفايات تتحول إلى نقطة جذب لمحبي التصوير !
أفكار رومانسية لحفل زفاف أبيض
أفكار لحفل زفاف مميز في شهر أكتوبر

تعتمد دبي للسياحة على صورة المدينة لتجعلها نقطة جذب للأزواج في الليلة الكبيرة.

وتعد دبي هي المدينة التي يمكن ممارسة الأعمال فيها، خلال عقد الأحداث والمؤتمرات والاستمتاع بالوقت، كما يمكنك مشاهدة الأحداث الرياضية.

وتصعد دبي كواحدة من أفضل الوجهات لاستضافة حفلات الزفاف عن طريق الدعوة فقط لأثرياء العالم ، والمشاهير ، وحتى من قبل أولئك الذين يرغبون في إقامة مناسبة خاصة مع الأصدقاء والعائلات.

هل تريد أن تدع العالم يعرف أنك خطوبتك؟ انشر الخبر باستخدام واجهة برج خليفة ...). إنه تطور طبيعي بالنسبة إلى ليلى سهيل.

قالت ليلى: "تعمل دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي بلا كلل لتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي رائد للفعاليات ، سواء كان ذلك على نطاق واسع للشركات والأحداث التجارية ، أو المناسبات والاحتفالات الخاصة مثل حفلات الزفاف أو الذكرى السنوية أو الاحتفالات".

"كما هو الحال مع جميع مبادرات DET ، نحن نعمل جنبًا إلى جنب مع أصحاب المصلحة والشركاء الكرام في المدينة لتعزيز عروض الأحداث لدينا ، ولكن أيضًا لزيادة الوعي والاهتمام بدبي كوجهة لحفلات الزفاف والاحتفالات الهامة."

وأفاد موقع "gulfnews" الإماراتي الناطق باللغة الإنجليزية أنه استناداً إلى المعلومات المتدفقة من الفنادق ومصادر أخرى ، أقيم بالفعل زوجان من حفلات الزفاف الفائقة المستوى في المدينة ، مع انتظار المزيد في الأسابيع الأخيرة من العام.

وبطبيعتها ، تعتبر حفلات الزفاف هذه خاصة للغاية ، بالطبع ، ما لم يذهب الزوجان المعنيان إلى المدينة حول هذا الموضوع. يقول أولئك الذين يتبعون مثل هذه الاتجاهات أن أفضل مؤشر سيكون عندما يتم رصد عمالقة الشركات العالمية أو المشاهير في المدينة.

ويقول الرئيس التنفيذي لدبي للسياحة إن الجهود تؤتي ثمارها.

وأضافت ليلى: "تتنوع الأمثلة على جهود DET لتعزيز سمعة دبي كوجهة رائدة لحفلات الزفاف من عدد مخططي حفلات الزفاف الذين سافروا إلى المدينة لقياس نطاق مكان الزفاف في دبي ، إلى قادة الفكر الرئيسيين من المدينة الذين يحضرون المعارض التجارية والفعاليات العالمية لحفلات الزفاف".

ومن احتفالات حفاة القدمين على الشاطئ، إلى الاحتفالات في أعالي السماء المطلة على المعالم البارزة، إلى حفلات الاستقبال في الهواء الطلق في قلب الصحراء العربية ، تعد دبي وجهة مثالية لحفلات الزفاف والاحتفالات وشهر العسل.

وبصرف النظر عن جعل دبي معروفة بأنها المكان المناسب، تقدم دائرة السياحة مدخلات للمساعدة في جميع العمليات الإضافية لاستضافة مثل هذا الحدث.

وقالت ليلى: "لطالما كانت دبي وجهة الزفاف المفضلة للمشاهير وصانعي الأذواق وقادة الرأي الذين يسعون للاحتفال بحبهم في واحدة من أكثر الوجهات ترحيباً في العالم". تعد المدينة أيضًا وجهة رائدة تستضيف الأحداث في أماكن فريدة من نوعها تقدم تجارب لا تُنسى مدى الحياة.

"حفلات الزفاف الصحراوية ذات الطابع العربي ، والاحتفالات الفاخرة ، واحتفالات الشاطئ ، وتجديد عهد اليخوت الحصري والاحتفالات الفخمة تضيف أيضًا أبهة وروعة للاحتفال بالحب أمام العائلة والأصدقاء."

ضع كل هذه الأشياء معًا ، وسيكون حفل الزفاف في دبي منطقيًا للغاية. أضف القليل من المزايا الجغرافية - بوابة إلى الشرق والغرب - وتضخمت الأسباب. بمعنى آخر ، ما يجعل دبي مكانًا خاصًا لممارسة الأعمال التجارية أمر جيد عندما يتعلق الأمر بالمهمة الجادة بنفس القدر المتمثلة في ترتيب حفل زفاف ثقيل.

قالت ليلى: "بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإرشادات الواضحة المتعلقة بالتصاريح والخبرة الواسعة لمنظمي حفلات الزفاف في المدينة تجعل التخطيط لحفل الأحلام في دبي أمرًا سهلاً".

الأرقام الصعبة تدعم ذلك. قال الرئيس التنفيذي: "تبلغ قيمة سوق حفلات الزفاف في الشرق الأوسط 4.5 مليار دولار وفقًا لشركة كوليرز إنترناشيونال ، وتعتبر الإمارات العربية المتحدة المكان الأكثر تفضيلاً في المنطقة للزواج".

وهناك طرق للقيام بذلك عبر الميزانيات. قالت ليلى: "عند اختيار مكان في دبي لإقامة حفل زفاف ، يمكنك أن تتوقع الحصول على باقة أو تجربة مميزة بسعر مماثل لوجهات أخرى حول العالم". وفقًا لبحث نشرته Strictly Weddings في مارس ، فإن دبي هي الوجهة العالمية الأولى لحفلات الزفاف تحت أشعة الشمس - سواء كان ذلك تبادلًا حميميًا على شاطئ البحر ، أو احتفالًا صحراويًا منعزلاً ، أو تأكيدًا للحب في منتجع فخم - عبر نطاق نقاط السعر ".

للحصول على مكان مثالي لحفل الزفاف والاحتفال في دبي ، فإن الخيارات كثيرة - تؤكد ليلى سهيل ذلك.

وقالت: "هناك العديد من المواقع الأصغر في جميع أنحاء المدينة والتي نمت لتصبح أكثر شهرة".

يستلهم الكثير من الأزواج الذين تم التعاقد معهم مؤخرًا من الآخرين وأماكن الاتصال لتوليد تجارب مماثلة لحفلات الزفاف الخاصة بهم. نظرًا لأن دبي وجهة تتطور باستمرار ، مع ظهور أماكن جديدة ومطاعم ومقدمي خدمات من شهر لآخر ، يستمر قطاع الزفاف في التطور مع سوق الضيافة المتغير باستمرار.

"فيما يتعلق بإقامة حفل زفاف فريد ومميز ، فإن فرق الزفاف الماهرة في جميع أنحاء المدينة قادرة على تقديم تجارب مخصصة بالكامل بناءً على أي مواصفات يقدمها الزوجان."