ثيمات شتوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
ثيمات شتوية
مقالات ذات صلة
لوحة داخل مكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تخطف الأنظار: ما قصتها؟
اختبار: أول حيوان تراه بالصورة يكشف سمات شخصيتك التي تخفيها عن العالم
حسب طول إصبع الخنصر: هل شخصيتك واحدة من هذه الشخصيات الثلاثة؟

ثيمات شتوية تستخدم لخلفيات شاشات الجوال والثيم تستخدم في تغيير شكل الملفات أو المجلدات الموجودة على موبايلك في القائمة الرئيسية للجوال.

ونوع الثيم يختلف أنواعه هناك ثيمات: ملف الرسائل - الأسماء - السجل - الاستوديو وغيرها من المجلدات تتغير بتغير نوع الثيم المستخدم.

ثيمات شتوية

ستجد في الألبوم أعلاه مجموعة من أفضل ثيمات شتوية هنا ستجد ثيم لا تدعوا قليلاً من الثلج في الخارج يحرمون الأطفال في حياتهم واللعب مع الثلوج وتحت الأمطار.

يوفر المسبح الداخلي فرصة للبداية والسباحة على الرغم من جو الشتاء القارص والأحتفال في المناخ الجميل حتى عندما يكون الجو في الخارج مخيف يكون له متعة خاصة.

وستجد ثيم شتوي يعبر عن التجمع حول شاي الكرك والأطعمة المختلفة واستخدام المدفئة لتعديل حرارة الجو لدرجة مناسبة.

تساقط الثلوج لا يتوقف أبدًا عن السحر وخاصة في وجود قاعة الحفلات أو مساحة الحفلات المغطاة بأضواء جليدية وتزين بثلج معلقة تمهد الطريق لحفلة تعيد صنع هذا النوع من السحر.

تتضمن أفكار الثيمات الشتوية مدخلًا فوارًا مزخرفًا بثلج اصطناعي وإعدادات طاولة أنيقة وقطع متلألئة زرقاء وبيضاء متلألئة في سقف المنزل. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بسحر التجمع حول مائدة الطعام في ظل الثلوج التي تسقط فوق رؤوسهم أثناء الدوران في قاعة الطعام الخارجية.

من الذي يحتاج إلى أشعة الشمس والرمال لبناء قلعة؟ الاستفادة من الثلوج البيضاء إلى خلق بيئة مرحة في الفناء الخلفي الخاص بك واستضافة حفلة بناء قلعة الثلج سيسعد أوقاتك مع العائلة.

في الداخل تحية الضيوف الباردة والجائعة مع الأطعمة الدافئة مثل الحساء أو الفلفل الحار والمشروبات الساخنة مثل الكاكاو الساخن وهو بالطبع الشراب المفضل للجميع، لا تنسى أعشاب التي تضع داخل الشاي.

الجو بارد في الخارج ولكن في داخل المنزل هناك مجموعة من الأطفال وبعض الكاكاو الساخن لا تنتظر أكثر قم بخلق بيئة من المرح من منا لا يفضل هذا التجمع العائلي؟ شريط حفلة الكاكاو الساخن هو إضافة ممتعة ولذيذة لأي مناسبة شتوية ولكن يمكن أيضًا أن يقف كحفلة بمفردها. قم بإعداد واحد (إنه سهل!) واكتشف بنفسك!

ثيمات رجعت الشتوية

ما أحلى ثيمات التي تبشرنا بعودة فصل الشتاء الجميل وسماع أغاني السيدة فيروز عن الشتاء وتجمع العائلة حول الطاولة وسماع المزيكا المختلفة أو التجمع حول طاولة الشاي.