تعرف على سمات شخصيتك من نوع حذائك المفضل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
تعرف على سمات شخصيتك من نوع حذائك المفضل
مقالات ذات صلة
اعرف صفات شخصيتك من خلال نوع القهوة المفضل لديك
اعرف نوع شخصيتك من خلال طريقة نومك
أحمر الشفاه المفضل لديكِ يكشف أسرار شخصيتك للشريك

ملابسك تحمل الكثير من الطباع عن شخصيتك، إذ تعتبر الموضة من أقوى الحيل، الذي يمكنك اختيارها لتوصيل رسائل معينة عن صفاتك وطباعك، خاصة الأحذية المتواجدة بأكثر من تصميم، لكن هناك دائماً نوع واحد يفضل البعض ارتدائه باستمرار، هذا النوع يكشف عن سماتك الشخصية، من خلال هذا الاختبار

سنطلعك في التقرير التالي على أشكال للأحذية مختلفة، عليك أن تقوم باختيار الحذاء المفضل بالنسبة لك، لكي تعرف هذا الاختيار ما الذي سيكشفه عنك، وفقاً لموقع Bright Side الأمريكي

أحذية الكعب العالي

تعرف على سمات شخصيتك من نوع حذائك المفضل

هذه القطعة المتواجدة في خزانة الكثيرات، التي تختارها المرأة في كثير من المناسبات، إذ عند ارتداء هذه القطعة التي تعتبر مفضلة بالنسبة لك، فأنتِ شخصية قوية، تقومين دائماً باتخاذ القرارات الصعبة.

بخلاف ذلك، أنتِ أيضاً شخصية عقلانية وواضحة في تصرفاتك مع الآخرين، تتمتعين بدرجة عالية من الثقة بالنفس، هذا الأمر الذي يجعلك محور انتباه الكثيرون من حولك.

يسير الأمر أيضاً على الرجال، الذين يفضلون ارتداء الأحذية الكلاسيكية، الذي يكون متواجد بها كعب عال بسيط، هذا الأمر يكشف أن هذا الرجل، قوي ولديه قدر عالي من الثقة بالنفس.

الأحذية الرياضية

تعرف على سمات شخصيتك من نوع حذائك المفضل

إذا كنت تعتمد على هذا النوع من الأحذية، خاصة في معظم إطلالاتك، فأنت شخص عملي للغاية، لا تنصت للمغريات من حولك، فقط تركيز على هدفك باستمرار، حتى لا تشعر بالتردد في بعض القرارات المصيرية.

كما أنك شخص منظم للغاية، تهتم بالاعتناء بأغراضك، كما أنك لا تستطيع العيش في البيئة الفوضوية، التي تجعلك تفقد عقلك وتشتت تركيزك.

أحذية غير مزخرفة أو مرسوم عليها

تعرف على سمات شخصيتك من نوع حذائك المفضل

في هذه الحالة فالطبع أنت شخص متواضع للغاية، يقول خبراء لغة الجسد أن الشخص الذي يختار الملابس السادة، التي لا تحمل الكثير من التفاصيل في ملابسه، عادة ما يكون شخص هادئ بطبعه، لا يميل للعنف في تصرفاته مع الآخرين.

كما أنك شخص محب للحياة، تتمتع بكثير من الطاقة الإيجابية، التي تجعلك مصدر إشراق لكثير من حولك، لكن بداخلك جزء قيادي عنيف، يظهر عندما لا تستطيع السيطرة على بعض الأمور، خاصة من ناحية العمل.

الأحذية البراقة ذات الكعب العالي

تعرف على سمات شخصيتك من نوع حذائك المفضل

تميل معظم السيدات إلى اختيار الأحذية البراقة، التي تكون باهظة الثمن، في هذه الحالة فأنتِ شخصية متفتحة للغاية، تحمل بداخلها الكثير من الاحتمالات، هذا الأمر الذي يبعدك عن عدم الوقوع في صدمات.

كما أنكِ تتمزين بجمالك وحضورك الخاص، الذي يجعلك دائماً تختطفين الأنظار بمجرد حضورك، كما أنكِ لا تهتمين بالمادية، فقط تنفين الكثير في شراء الأمور التي تجعلك تشعرين بالسعادة.

الأحذية العملية

تعرف على سمات شخصيتك من نوع حذائك المفضل

الذي يكون تصميمها بسيط للغاية، إذا كنت تميل إلى هذه الأنواع، فأنت شخص يخطط بشكل جيد للمستقبل، ليس مندفعاً نهائياً، دائماً تدرس خطواتك جيداً، حتى لا تتعرض لبعض الصعوبات فيما بعض.

أنت شخص عملي للغاية، تحمل بداخلك الكثير من الخطط، التي تجعلك ترغب في الاطلاع على المزيد.

الأحذية الضخمة

تعرف على سمات شخصيتك من نوع حذائك المفضل

سواء في التصميمات المتعلقة بالسيدات والنساء، اختيارك لهذا التصميم يدل على أنك شخص قيادي، واثق من نفسك لدرجة كبيرة، حازم في قراراتك، مطلع دائماً على جميع الأشياء ليكون ذهنك حاضراً.