;

تصرف مذهل من عروس تم إلغاء حفل زفافها قبل أسبوع من موعده

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2017
تصرف مذهل من فتاة تم إلغاء حفل زفافها فجأة

قررت فتاة في الخامسة والعشرين من عمرها إقامة حفل عشاء لـ170 شخصاً مشرداً في نفس المكان الذي كان من المقرر أن يقام به حفل زفافها، وذلك بعد أن تم إلغاء الحفل، الذي بلغت تكلفته 30 ألف دولار أمريكي، قبل أسبوع من موعده.

شاهد أيضاً: عروسان عادا للمنزل بعد حفل الزفاف ليجدا هذه الكارثة في انتظارهما!

وبحسب ما جاء في تقارير إخبارية، فقد كان من المفترض أن تتزوج الفتاة "سارة كومينز" من خطيبها "لوغان أروجو" في قاعة للمناسبات بولاية "إنديانا" الأمريكية، إلا أنه تم إلغاء الزفاف بشكل مفاجئ، واكتشفت أنه لا يمكنها استعادة المبلغ الذي تم دفعه من أجل حفل الاستقبال لضيوف الزفاف، الذين يقدر عددهم بـ170 شخصاً.

تصرف مذهل من عروس تم إلغاء حفل زفافها قبل أسبوع من موعده

ولذلك قررت "كومينز" التبرع بحفل الاستقبال لعدة ملاجئ للمشردين في "إنديانا"، وقامت بدعوة أشخاص بلا مأوى لتناول العشاء في قاعة المناسبات.

تصرف مذهل من عروس تم إلغاء حفل زفافها قبل أسبوع من موعده

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم الكشف عن السبب وراء إلغاء الزفاف، إلا أن "كومينز" وخطيبها السابق خططا لزواجهما على مدار عامين.

وقالت الفتاة في تصريح لوسيلة إعلام محلية إنها لم ترغب في أن يتم إهدار كل الأطعمة التي طلبتها من أجل الزفاف، لذلك قررت التبرع بها، بالإضافة إلى أنها قامت بترتيبات بحيث يتم نقل الأشخاص المدعوين للعشاء على متن حافلات إلى مكان الحفل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه