;

تريلا تدهس 15 سيارة على الطريق الدائري في مصر وتفاصيل مروعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
تريلا تدهس 15 سيارة على الطريق الدائري في مصر وتفاصيل مروعة

شهد الطريق الدائري في مصر مأساة مروعة في مساء يوم الثلاثاء، حيث دهست سيارة نقل ثقيل 15 سيارة أعلى الطريق باتجاه ميدان الرماية القادم من طريق الواحات في القاهرة.

تريلا تدهس 15 سيارة ملاكي وأجرة

أسفر الحادث المحزن عن وفاة وإصابة 10 أشخاص ودفع مرفق الإسعاف بـ 12 سيارة لنقل ضحايا الحادث إلى مستشفى الهرم، وتحرر محضر بالواقعة، وقُبض على سائق الشاحنة المتسبب في الحادث المروع.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق الدائري يفيد بوقوع حادث مروري، انتقل رجال المرور، وبصحبتهم أوناش المرور، لمعاينة الحادث ورفع آثاره من الطريق وتسيير حركة المرور منعا للتكدسات والازدحام المروري، كما حضرت سيارات الإسعاف لنقل المصابين وجثامين الضحايا إلى مستشفى الهرم، فيما تعطلت حركة المرور لنحو 45 دقيقة.

يُذكر أنه، قد ألقت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الجيزة القبض على سائق الشاحنة المتسبب في الحادث، وجاري إخضاعه لتحليل تعاطي المخدرات.

أسماء ضحايا حادث دهس تريلا لسيارات الأجرة والملاكي 

ذكر موقع القاهرة 24، قائمة بأسماء مالكي السيارات التي دُهست في الحادث المروع الذي شهده الطريق الدائري بالأمس والتي جاءت كالتالي:

  1. أسامة ثروت
  2. عمرو أشرف
  3. خالد الحسيني
  4. علياء محمد
  5. محمد حسن
  6. ماريو سامي
  7. عرفه محمد
  8. هشام سعيد
  9. هناء عبد الفتاح
  10. هشام سعيد
  11. بدون اسم
  12. أشرف سيد
  13. عبد الله هاني
  14. سيارة نقل مجهولة
  15. سيارة ربع نقل تابعة لشركة حلويات.

أتى هذا الحادث بالتزامن مع حادث آخر، لقي فيه طفلان مصرعهما وأصيب 3 أشخاص آخرين، وذلك في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، حيث تنوعت إصابات الضحايا بين كدمات وسحجات وكسور. حيث تلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، بلاغاً من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي عند مفارق أبو صوير على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، دائرة مركز أبو صوير.

وانتقلت الأجهزة الأمنية فوراً إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف لإنقاذ الضحايا ونقل جثامين القتلى وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع طفلين، وإصابة 3 أشخاص آخرين، بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه