;

تأجيل حفل زفاف عروس 7 مرات في عام واحد: هل هي الأقل حظاً في العالم؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
تأجيل حفل زفاف عروس 7 مرات في عام واحد: هل هي الأقل حظاً في العالم؟

 أثر فيروس كورونا الذي ضرب العالم نهاية 2019، على الكثير من جوانب الحياة، ومنها إقامة حفلات الزفاف.

فمؤخراً، تم تسليط الضوء على كيف اثر كورونا على حفل زفاف فتاة بريطانية، فاضطرت لتأجيله 7 مرات متتالية، خلال عام واحد فقط، الأمر جعل بيث ديلي تشعر بإنها العروس الأسوأ حظاً في بريطانيا.

تقول صحيفة ذا صن البرطيانية أن بيث ديلي، 29 عامًا، كانت في الأساس تستعد لإقامة مراسم زواجها من خطيبها جونتي ويليامسون في الـ4 من أبريل العام الماضي في حضور 150 ضيفًا، لكن تم إلغاء حفل الزفاف إثر الإعلان عن فرض الإغلاق بالمملكة المتحدة للسيطرة على جائحة كورونا.

وكانت هذه هي مجرد البداية، وأنفق الخطيبان في المجمل مبلغًا قدره 3500 جنيه إسترليني على التجهيزات الخاصة بالمراسم الاحتفالية التي أُلغيت، فبعد أن فشلا في إقامة زفافهما في موعده الأساسي، قرر الخطيبان تأجيل موعد زواجهما لعدة أشهر حتى الـ12 من سبتمبر وكانا يأملان إقامة حفل أكبر وأفضل، وأمضيا فترة الإغلاق الوطني الأول في إعداد تجهيزات وزخارف خاصة من أجل هذه المناسبة واحتفظا بها في محل إقامتهما بمدينة ألدريدج في مقاطعة ويست ميدلاندز بإنجلترا.

حفل زفاف

ولكن للأسف حدثت الصدمة الكبيرة لهما، حين قررت إدارة المنشأة التي اختاراها لحفل الزفاف أبلغهما في شهر يونيو بإلغاء حفل الزفاف بسبب القيود المفروضة على عدد الحاضرين المسموح بهم، ومن ثم قررا إقامة احتفال بسيط أيضًا في سبتمبر بحضور 15 شخصًا، لكنهما اضطرا مجددًا للتأجيل بسبب تشديد القيود مرة أخرى.

من جانبها، قالت العروس بأن تأجيل حفل زفافها أصابها وزوجها المستقبلي بإحباط، لكنهما أصبحا أكثر قدرة على تقبل الموقف في ظل حدوث الأمر ذاته مرارًا وتكرارًا لدرجة أن خبر التأجيل أو الإلغاء أصبح مضحكًا إلى حد ما بالنسبة إليهما في الوقت الراهن.

وكشفت العروس أن قائمة المواعيد التي حدداها لحفل زفافهما وكان مصيرها التأجيل هي 4 أبريل، 12 سبتمبر، وكذلك كان مصير احتفال آخر بسيط قررا إقامته في حضور عدد محدود في سبتمبر الإلغاء، بالإضافة إلى 4 أبريل 2021، وأُبلغ العروسان بإلغاء الاحتفال في شهر يناير الجاري بسبب الإغلاق الوطني الثالث.

وشملت قائمة المواعيد أيضًا 11 نوفمبر 2020، أُلغي بدوره بسبب الإجراءات المشددة للوقاية من كورونا، 12 يناير من 2021، وقد تأجل بسبب إعلان شقيقة العروس أن لديها امتحانًا في اليوم ذاته؛ 13 يناير 2021، أٌلغي قبل أسبوعين من الموعد بسبب الإغلاق الوطني الحالي الذي أُعلن عنه بعد عيد الميلاد الكريسماس مباشرة.

إصابات كورونا في بريطانيا

ويأمل العروسان الآن أن يتمكنا من عقد قرانهما بصورة قانونية بمجرد تخفيف قيود الإغلاق وإقامة حفل زفاف كبير في أعقاب ذلك، ربما في شهر أكتوبر المقبل.

وكانت بريطانيا قد فرضت حالة الإغلاق الكامل على أغلب المناطق بها منذ بداية 2021 في محاولة لتخفيف الضغط على هيئة الخدمات الصحية البريطانية، وذلك بعدما سجلت أعداد الإصابات والوفيات المتأثرة بالفيروس الوبائي أعلى مستوياتها؛ حيث أعلنت منذ أيام قليلة ماضية تسجيل أكثر من 100 ألف وفاة جراء الفيروس منذ بدء الجائحة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه