;

بيلينجهام وكروس يسخران من تشافي بمباراة ريال مدريد وغيرونا (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
بيلينجهام وكروس يسخران من تشافي بمباراة ريال مدريد وغيرونا (فيديو)

شهدت مباراة ريال مدريد وغيرونا، التي أقيمت أمس السبت، ضمن الجولة 24 من الدوري الإسباني "لا ليغا"، واقعة أثارت جدلاً عالمياً واسعاً، بطليها لاعبي "المالكي" جود بيلينجهام وتوني كروس.

وحافظ "المارينغي" على صدارة الدوري الإسباني بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه بعد فوزه الكبير على غيرونا، بنتجية أربعة أهداف للا شيء.

سخرية لاعبي ريال مدريد من مدرب برشلونة

ورغم الفوز الكبير للمالكي، إلا أن تصرف ثنائي وسط ريال مدريد، جود بيلينجهام وتوني كروس، اللذين سخرا من مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، خطف كل الأنظار، وأصبحا على إثره حديث الصحف العالمية الرياضية.

وعقب تسجيل ريال مدريد هدفه الرابع عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بدأت جماهير الفريق المضيف في الهتاف بعبارة "تشافي ابقى"، معبرة عن سخريتها من الوضع الحرج الذي يمر به برشلونة تحت قيادة أسطورته السابقة.

ولم يتمالك بيلينجهام وكروس نفسيهما وانضما إلى الهتافات ورددا العبارة بابتسامة ساخرة على وجوههما.

وكان اللاعبان قد تم استبدالهما من قبل المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي أراد إراحتهما قبل المباريات المقبلة، وجلسا على مقاعد البدلاء لمتابعة باقي اللقاء.

ولم ينتبها بيلينجهام وكروس أن كاميرات التلفزيون قد التقطت لحظة سخريتهما من تشافي.

وأثارت اللقطة سالفة الذكر جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت عناوين الصحف الرياضية في إسبانيا، حيث وصفت بـ"بالتصرف غير اللائق"، التي لا يليق بلاعبي كرة القدم حتى وأن صدر عن المشجعين.

تشافي يعلن الرحيل عن برشلونة

يذكر أن تشافي هيرنانديز، كان قد أعلن أنه سيترك منصبه كمدرب لبرشلونة في نهاية الموسم الحالي وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية، أبرزها الخروج من دوري أبطال أوروبا والهزيمة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي في وقت سابق إنه يريد أن يكون صادقاً مع نفسه ومع النادي، وأنه يعتقد أن الفريق بحاجة إلى تغيير الديناميكية والطاقة. مؤكداً أنه سيستمر في القتال والمنافسة حتى آخر يوم له مع الفريق.

ورغم تحسن نتائج برشلونة منذ قدوم تشافي قبل قرابة عام من الآن، فإن البارسا لم يحقق أي لقب، وخرج من ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني، فيما أنهى الدوري الإسباني في المركز الثاني.

ويتعرض تشافي لانتقادات شديدة من الجماهير والإعلام بسبب خياراته التكتيكية والفنية، والتي لم تحقق النتائج المرجوة منه.