بعد انقطاع 17 عاماً عودة مسلسل FRINDS هذا الشهر: شاهد الإعلان التشويقي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
بعد انقطاع 17 عاماً عودة مسلسل FRINDS هذا الشهر: شاهد الإعلان التشويقي
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تدعم الفتيات على صفحتها بسبب هذه القضية.. إليك التفاصيل
طبيب دلال عبد العزيز يطلب من الجمهور الدعاء لها ويكشف عن حالتها الصحية
رحلة صعود: من طفل يهوى كرة القدم من قرية نجريج إلى لاعب عالمي مذهل

قادم لقاء فرقة FRIEND.S الذي طال انتظاره والمتوقع بفارغ الصبر إلى HBO Max هذا الشهر ولا يمكن للمعجبين الحفاظ على هدوئهم.

مسلسل friends

وأعلنت قناة HBO Max يوم الخميس عن إطلاق أول مقطع دعائي لفرقة ريونيون الخاصة حيث ستظهر قناة F.R.I.E.N.D.S: The Reunion الخاصة لأول مرة في 27 مايو.

وكما هو متوقع لعرض يحظى بمتابعة عالمية أحدث الإعلان ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. وكانت الحلقة الأولى من F.R.I.E.N.D.S تم بثها في 22 سبتمبر 1994.

وقد حولت المسرحية الهزلية الممثلين جينيفر أنيستون وديفيد شويمر وكورتيني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلان وماثيو بيري إلى أسماء مألوفة.

إلى جانب الجمع بين طاقم الممثلين الأصليين سيشمل العرض الخاص لم الشمل الخاص بـ F.R.I.N.D.S أيضًا سلسلة من نجوم المشاهير - بما في ذلك ديفيد بيكهام وجوستين بيبر وليدي غاغا وغيرهم الكثير.

الإعلان التشويقي الرسمي الذي تم نشره أمس تجاوز بالفعل 1.5 مليون مشاهدة على تويتر.
انتقل عشاق المسرحية الهزلية إلى منصة المدونات الصغيرة لمشاركة حماسهم في لقاء لم الشمل الذي طال انتظاره والذي حدث أخيرًا.

كتب أحد مستخدمي تويتر متحمسًا: "لقد عادت طفولتي بأكملها" وقال آخر: "لا أستطيع الانتظار بعد الآن" بينما قال ثالث: "سأبكي".

وفقًا لشبكة CNN سيعود نجوم المسلسل الهزلي على شبكة NBC الذي استمر لمدة عقد من الزمن "للاحتفال الواقعي غير المكتوب بالبرنامج المحبوب". ومع ذلك لم تكشف HBO Max حتى الآن متى سيكون اللقاء متاحًا للمشاهدين خارج الولايات المتحدة.

وكتبت المنصة رداً  على استفسارات متعددة من أشخاص يسألون كيف يمكنهم مشاهدة " لم شمل الأصدقاء F.R.I.E.N.D.S  "مرحبًا نحن نعلم أنك متحمس لـ Friends Reunion في هذا الوقت ولكن ليس لدينا أي معلومات حول توفره خارج الولايات المتحدة".

وأعلنت المغنية الأميركية ​ليدي غاغا​ عبر صفحتها الرسمية على موقع للتواصل الاجتماعي ظهورها في حلقة لم الشمل وعودة مسلسل الأصدقاء الشهير إلى الشاشة بعد انتهاء عرض مواسمه الـ10 عام 2004.

مسلسل الأصدقاء

هو مسلسل تليفزيوني أمريكي تم إنشاؤه بواسطة David Crane و Marta Kauffman والذي تم بثه على NBC من 22 سبتمبر 1994 إلى 6 مايو 2004 ، واستمر عشرة مواسم.

مع طاقم الممثلين من بطولة جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمر ، يدور العرض حول ستة أصدقاء في العشرينات والثلاثينيات من العمر يعيشون في مانهاتن بمدينة نيويورك.

وتم إنتاج المسلسل بواسطة Bright / Kauffman / Crane Productions ، بالاشتراك مع تلفزيون Warner Bros. كان المنتجون التنفيذيون الأصليون هم Kevin S. Bright و Kauffman و Crane.

بدأ Kauffman و Crane في تطوير Friends تحت عنوان Insomnia Cafe بين نوفمبر وديسمبر 1993. قدموا الفكرة إلى Bright ، وقاموا معًا بتقديم معالجة من سبع صفحات من العرض إلى NBC. بعد إعادة كتابة العديد من النصوص والتغييرات ، بما في ذلك تغييرات العنوان إلى ستة من واحد وأصدقاء مثلنا تم تسمية المسلسل أخيرًا أصدقاء.

تم التصوير في استوديوهات وارنر براذرز في بوربانك بكاليفورنيا وتم تصنيف جميع المواسم العشرة للأصدقاء ضمن المراكز العشرة الأولى من تصنيفات الموسم التلفزيوني النهائية ؛ وصلت في النهاية إلى المركز الأول في موسمها الثامن.

وتم بث الحلقة النهائية للمسلسل في 6 مايو 2004 وشاهدها حوالي 52.5 مليون مشاهد أمريكي ، مما يجعلها خامس أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ التلفزيون والحلقة التلفزيونية الأكثر مشاهدة من 2000s.

تلقى الأصدقاء الإشادة طوال مسيرته وأصبح أحد أشهر البرامج التلفزيونية على الإطلاق وتم ترشيح المسلسل لـ 62 Primetime Emmy Awards ، وفاز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي في عام 2002 عن موسمه الثامن.

وحصل العرض على ترتيب 21 في أفضل 50 برنامجًا تلفزيونيًا في كل العصور من دليل التلفزيون والترتيب الـ 7 في أعظم 50 برنامجًا تلفزيونيًا في كل العصور لمجلة إمباير.

وفي عام 1997 حصلت حلقة "The One with the Prom Video" على المرتبة الأولى. 100 في أفضل 100 حلقة في كل العصور من دليل التلفزيون.

في عام 2013 حصل الأصدقاء على المرتبة الأولى 24 في رابطة الكتاب لأفضل 101 مسلسل تلفزيوني مكتوب في أمريكا على الإطلاق  والمرتبة 28 من أفضل 60 مسلسل تلفزيوني على الإطلاق في دليل التلفزيون. 

F.R.I.E.N.D.S

تهرب راشيل غرين ، وهي امرأة ودودة من يوم زفافها وحياة ثرية لكن غير محققة وتجد صديقة الطفولة مونيكا جيلر وهي طاهية شديدة الجروح ولكنها مهتمة بها.

وأصبحت راشيل نادلة في مقهى West Village Central Perk بعد أن انتقلت إلى شقة Monica فوق Central Perk وتنضم إلى مجموعة Monica من الأصدقاء الفرديين في منتصف العشرينات من العمر.

 رفيقة الغرفة السابقة Phoebe Buffay ، مدلكة غريبة الأطوار ؛ الجار جوي تريبياني ممثل و زير نساء قاتمة لكن مخلص. تشاندلر بينغ ، زميل جوي في السكن ، مدير تكنولوجيا معلومات ساخر ومستنكر ذاتيًا وشقيق مونيكا الأكبر وزميل غرفة تشاندلر في الكلية روس جيلر ، عالم حفريات لطيف ولكن غير آمن.

وتصور الحلقات مغامرات الأصدقاء الكوميدية والرومانسية والقضايا المهنية مثل اختبار جوي للأدوار أو راشيل التي تبحث عن وظائف في صناعة الأزياء.

والشخصيات الست لكل منها العديد من التواريخ والعلاقات الجادة مثل مونيكا مع ريتشارد بيرك وروس مع إميلي والثام. تعتبر علاقة روس وراشيل المتقطعة هي القصة الأكثر تكرارًا ؛ خلال المواسم العشرة من العرض.

ويتواعدون وينفصلون بشكل متكرر. على مدار المسلسل وتزوج روس لفترة وجيزة من إميلي وروس وراشيل ولهما طفل معًا بعد ليلة واحدة ، وتاريخ تشاندلر ومونيكا وتزوجا.

 وتزوجت فيبي من مايك هانيجان وتشمل الشخصيات الأخرى المتكررة بشكل متكرر والدا روس ومونيكا جاك وجودي جيلر من لونغ آيلاند ؛ زوجة روس السابقة كارول ويليك ، وابنهما بن جيلر ، وشريكة كارول السحاقية سوزان بانش ؛ وسط بيرك باريستا غونتر ؛ تشاندلر مزعجة للغاية وبغيضة ولكن صديقة سابقة جانيس غورالنيك ؛ وأخت فيبي التوأم أورسولا.