بعد أن ارتبطت بشاب عربي يصغرها بـ 45 عاماً: الجدة العجوز تكشف معاناتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يناير 2021
بعد أن ارتبطت بشاب عربي يصغرها بـ 45 عاماً: الجدة العجوز تكشف معاناتها
مقالات ذات صلة
فيديو: سلطة الفشار وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها من الجحيم
هل الحب يستمر بعد الزواج؟
برومو برنامج رامز عقله طار: مستوى جديد من ترويع النجوم

 كشفت الجدة إيريس جونز، 81 عاماً، والتي اثارت موجة من الجدل عبر السوشيال ميديا بسبب ارتباطها بشاب مصري يصغرها بـ45 عاماً، عن معاناتها بسبب عدم وصول حبيبها إلى المملكة المتحدة.

وفي تقرير للديلي ميل البريطانية، كشفت الجدة جونز، إن الشاب المصري محمد إبراهيم، لم يتمكن حتى الآن من السفر لها بسبب عدم حصوله على التأشيرة الخاصة بالسفر.

وكشفت  إنها قامت بثلاث زيارات إلى مصر لقضاء بعض الوقت معه بتكلفة شخصية ضخمة، لكن لا يمكنها العودة مرة أخرى بسبب الظروف في البلاد والتي فرضت بسبب جائحة كورونا، وقالت في تصريحاتها وفقاً للديلي ميل: "أنا منفصلة عن شخص أحبه، إنه صعب للغاية، ليس لدي وقت في جانبي، محاموه يعرفون ذلك، على الرغم من زواجنا في حفل متواضع في القاهرة ولكن حتى الآن لم يحصل على التأشيرة".

تقول: "أواصل العمل لأجعل مكتب المحاماة الخاص بي أن يسرع في الحصول على التأشيرة، ولا أعرف ما هو التأخير، لكن  الأمر معقد."

الجدة العجوز

في تصريحات لها نقلتها صحيفة "مترو": "هناك الكثير من الوثائق والأوراق للحصول عليها  في القاهرة، يجب على محمد أن يحصل على الكثير من الوثائق  للمجيء إلى بريطانيا"

تقول: "أنا أعاني من الصداع والتوتر وسأذهب إلى الطبيب للحصول على رسالة تفيد بأن لدي الكثير من المشكلات الصحية التي أحتاج أن يكون  زوجي معي في بريطانيا، على أمل أن يخالفوا القواعد قليلاً ويتركونه يأتي ويهتم بي".

بعد أن ارتبطت بشاب عربي يصغرها بـ 45 عاماً: الجدة العجوز تكشف معاناتها

وفي وقت سابق، قال الجدة في تصريحات للديلي ميل وهى كانت عاملة نظاقة وتعيش الآن بمعاش التقاعد الحكومى والإعاقة: "إذا كان يريد أن يتزوجني من أجل ثروتي فسوف يخيب ظنه للأسف، لأنني أعيش بمعاش تقاعدي. لقد قضيت سنوات في جعل الناس سعداء، والآن أريد فقط الزواج من الرجل الذي أحبه قبل أن أموت".