بدون اسم! أصغر سيارة كهربائية من هيونداي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
بدون اسم! أصغر سيارة كهربائية من هيونداي
مقالات ذات صلة
احذر سماكة الأصابع قد تنذر بالإصابة بمرض قاتل
ماذا تعرف عن الصابئة أتباع النبي يحيى بن زكريا؟
نعم حليب الحيتان! 🐋🍼

كشفت الشركة الكورية العريقة لصناعة السيارات الفارهة هيونداي عن أحدث وأصغر سيارة كهربائية بين الجميع السيارات التي طرحت من جميع الشركات.

ونشرت الشركة الكورية هيونداي مقطع فيديو من خلال حسابها الرسمي على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب ظهر خلالها الطراز الجديد الذي لم يحمل اسم حتى الآن، ولكن كشف عن استمرار خطة الشركة العريقة في تحويل خطوط إنتاجها لصناعة السيارات المختلفة الصديقة للبيئة التي تعتمد في الأساس على الطاقة النظيفة، دون انبعاثات كربونية تذكر.

السيارة الأصغر على الاطلاق من هيونداي

جاء الطراز الاختباري الجديد من هيونداي مستوحى من النسخة المستقبلية الشهيرة EV 45 التي ظهرت في وقت سابق من العام الماضي 2019 خلال فعاليات معرض السيارات الدولي في فرانكفورت.

واستغل مصممي هيونداي مصباح المكعب الحركي" المميز لطرازات "45" الكهربائية في السيارة الجديدة التي تحمل اسم حتى هذه اللحظات، واكتسى الهيكل الخارجي للسيارة الكهربائية الجديدة من هيونداي باللون الأزرق المميز، مع لمسة باللون البرتقالي لتضيف إليها المزيد من الأناقة.

صداقة هيونداي مع البيئة

لن تعتمد الصداقة بين البيئة وهيونداي على المحرك الكهربائي فقط، حيث اعتمدت الشركة الكورية في صناعة السيارة على مواد صديقة للبيئة أيضًا، حيث تم تطعيم الكثير من أجزاء السيارة من الخشب، وتعتمد على محرك تصل سرعته القصوى إلى 7 كيلو متر في الساعة فقط!

ونالت السيارة الجديدة بعض التعليقات الطريقة من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، كان الأبرز بينها اعتقاد أن ضحك السائق يغذي السيارة للسفر لمسافة أبعد بناءً على تقنية التحكم في السيارة التكيفي العاطفي (EAVC).

التطوير ما زال مستمرًا داخل جدران شركة هيونداي

الجدير بالذكر أن خطوة صناعة هذه السيارة الصغيرة تأتي ضمن خطة مستقبلية مذهلة من هيونداي على كافة الأصعدة، أبرزها تطوير مركبة مستقبلة قد تكون بمثابة ثورة في عالم الصناعة.

حيث تعمل هيونداي على إنشاء مركبات "إليفيت" مستقبلية يمكنها السير في أكثر الأماكن والطرق الوعرة وكذلك أصعب الظروف البيئية.

وتطور هيونداي سيارة تشبه الرجل الآلي لها عجلات تتحول إلى أذرع ضخمة للسير على التضاريس الصعبة وذلك ما كشفت عنه للمرة الأولى في معرض للإليكترونيات الاستهلاكية في عام 2019.

وكشف هيونداي أن نائب رئيس الشركة جون سوه هو من يشرف بنفسه على تطوير هذا النموذج الذي يجمع ما بين المركبات الآلية والسيارات في آن واحد.

وبرغم صدور لقطات فيديو تخيلية عن عمل الروبوت الآلي من هيونداي فإن الشركة لم تعلن عن جدول زمني يمكن بعده رؤية هذه المركبات المستقبلية على أرض الواقع.

ولكن من المؤكد أن مركبة شركة هيونداي المستقبلية ستبنى على منصة كهربائية صديقة للبيئة، يمكن أن يتم التعديل في أجسامها بأشكال مختلفة لتلبية مختلف الاحتياجات، وتحديدًا هذه الخاصية ستكون طفرة غير عادية في مجال صناعة السيارات بشكل خاص، وفي مجال الصناعة بشكل عام.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا