الفاشينيستا زينة لؤي تدخل عالم التمثيل بخطى ثابتة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
الفاشينيستا زينة لؤي تدخل عالم التمثيل بخطى ثابتة
مقالات ذات صلة
ميريام فارس.. النجاح والتألق عنوان ملكة المسرح في يوم ميلادها
أحمد سعد يهنئ محمد رمضان وسمية الخشاب على زفافهما.. إليك القصة
وفاة صاحب أشهر ضحكة في العالم: كان بطل الفيديوهات والصور

بعد أن أثبتت نفسها في عالم السوشيال ميديا كمدونة موضة محترفة، و جمعت حولها محبة أكثر من 740 ألف متابع. انتقلت العراقية زينة لؤي لعالم الإعلام وتقديم البرامج، فقدمت برنامجها الخاص بالأزياء والأناقة Signature  الذي تم عرضه على قناة روتانا الفضائية.

الفاشينيستا زينة لؤي تدخل عالم التمثيل بخطى ثابتة

وها هي اليوم تخطو خطوة جديدة نحو عالم التمثيل والدراما حيث تدخل هذا العالم من باب الأكشن والإثارة من خلال مشاركتها الملفتة في مسلسل 60 يوم في الماضي.

60 يوم في الماضي أكشن وإثارة

تدور أحداث العمل حول رجل يخوض رحلة بحث للنبش في الماضي على مدى 60 يوماً فقط

تدور في رأسه الكثير من الأفكار والرغبات في الانتقام  ليفتح خيوطاً جديدة، يستطيع من خلالها إما أن يعالج أخطاءه أو يصححها أو يستمر في الفعل الخطأ.

زينا لؤي حضور ملفت وموهبة حقيقية

وقد كشفت الفنانة زينا لؤي لليالنا عن تفاصيل دورها في المسلسل حيث تلعب دور سكرتيرة " روبير" و هو رجل أجنبي يترأس عصابة تهريب مخدرات وآثار. تقوم السكرتيرة بلعب دور هام لتغير الأحداث بازدواجية شخصيتها و اللعب على الحبال ونقل المعلومات.

الفاشينيستا زينة لؤي تدخل عالم التمثيل بخطى ثابتة

من الجدير بالذكر أن زينة لم تخضع لأي دورات خاصة بالتمثيل، كما أنها لم تستعد للعمل بالشكل المفروض، بل أن الفرصة داهمتها بدون مقدمات. وكما صرحت لليالينا: "الموضوع كان تحدي بالنسبة لي، جاءت الفرصة فأردت أن أغتنمها وأثبت لنفسي والجميع مقدرتي على خوض غمار هذا التحدي. ولله الحمد أصداء العمل رائعة والنتائج انعكست على رد جمهوري على الإنستغرام"

الفاشينيستا زينة لؤي تدخل عالم التمثيل بخطى ثابتة

بناء على رد فعل الجمهور يمكننا القول أن أداء زينة كان أكبر من التوقعات مقارنة بخبرتها في التمثيل والظروف التي واجهتها. فقد أثبتت موهبتها التي لطالما كانت سر نجاحها في المجالات الأخرى. و قدمت للجمهور أداء جيد يليق بالعمل ككل.

تفاصيل عرض المسلسل

من الجدير بالذكر أن مسلسل 60 يوم في الماضي هو أول مسلسل أكشن دراما سعودي من نوعه، تم تصويره في العاصمة الإماراتية بأبوظبي من بطولة الفنان السعودي تركي آل يوسف و شعيفان محمد من إنتاج ICMEDIA  إياد الخزوز يتم عرضه على تلفزيون الامارات و أبو ظبي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا