الشيف بوراك: لأول مرة يفشل في قلب طنجرة كبيرة في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
الشيف بوراك: لأول مرة يفشل في قلب طنجرة كبيرة في دبي
مقالات ذات صلة
امرأة محظوظة وجدت قيء الحوت قيمته تساوي 2.4 ألف دولار
قط يهاجم طيار ويجبره على الهبوط الاضطراري
شاب مصري يصبح مليونير ليوم واحد فقط: ما قصته؟

الشيف التركي بوراك أوزدمير، الشهير بمقاطع الفيديو الاستعراضية والمبهرة في إعداد الطعام كبير الحجم يتعرض لموقف محرج نادر الحدوث له.
ونشر الشيف بوراك، مقطع فيديو، على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن هذه المرة الفيديو مختلفًا عن باقي فيديوهاته التي سبق وشاركها مع الجمهور، وأظهر الفيديو فشل بوراك في قلب طبق كبير أمام مطعمه الذي افتتح مؤخرا في مدينة دبي.

وعلق الشيف بوراك على الفيديو قائلاً: " أحيانًا نفشل في بعض الأمور".

وظهر من خلال الفيديو فقدان بوراك سيطرته على الطبق الكبير ليسقط به على الأرض، ليتفاعل رواد مواقع التواصل مع المقطع بشكل كبير، حيث تجاوز عدد مشاهداته 21 مليون شخص.

الشيف بوراك

الشيف بوراك أوزدمير من مواليد 24 مارس 1994 والملقب بـ CZNBurak هو طاهٍ وصاحب مطعم تركي، يمتلك جدول حضارات هاتاي (بالتركية: Hatay Medeniyetler Sofrası) سلسلة مطاعم تتكون من 4 فروع: تقسيم وأكساراي وإيتيلر وأول فرع خارجي في دبي.

وCZN هو الاسم المستعار لأوزدمير وينشأ من خطأ متكرر لفظ سينزانو  وهو اسم محل منسوجات والده في لاليلي.

وتميز الشيف بوراك بأسلوبه في إعداد وتقديم الوصفات التركية بشكل عام أثناء التحديق مباشرة في الكاميرا بابتسامة جذابة وأيضا صنع أحجام ضخمة من أنواع الطعام المختلفة مما جعله أحد المشاهير على الإنترنت.

وفي إحدى المقابلات الصحفية معه صرح  الشيف بوراك إنه يتحدث اللغة العربية بطلاقة وأنه من اصول عربية/سورية ولكنه يعيش في تركيا وإنه ليس الوحيد الذي يتحدث اللغة العربية من بين أفراد عائلة وحتى أن جده وجدته لا يتحدثون إلا العربية.

ورث الشيف بوراك مهنة الطبخ عن أبيه وجده وقال في إحدي الحوارات الصحفية إنه "بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عاماً".

وتمتلك عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول وبعد شهرته بدأ التوسع في سلسلة المطاعم إلى خارج تركيا حيث افتتح فرع مؤخراً في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويجذب مطعم بوراك المشاهير والعديد من متابعي الشيف بوراك على وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة بعد شهرته.