الخطوط السعودية تقدم عروض و تذاكر مجانية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
الخطوط السعودية تقدم عروض و تذاكر مجانية بمناسبة اليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
شاهد: لحظة سرقة هاتف مراسل تلفزيوني في بث مباشر
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟
وفاة شخص بطريقة غريبة أثناء تغييره إطار السيارة

تحتفل المملكة العربية السعودية، بيومها الوطني في 23 سبتمبر، تحت شعار "همة حتى القمة"، ومن أجل ذلك تعمل الكثير من الجهات على تقديم العروض والهدايا للجميع.

ومن هنا، قدم الطيران السعودي هدية لجميع المسافرين عروض عبر الخطوط السعودية، وهي طرح 1932 تذكرة طيران مجانية لجميع المسافرين من خلال الرحلات الدولية بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية.

 وفي سياق متصل فقد أعلن الطيران السعودي عن طرح 1932 تذكرة مجانية على درجة الضيافة، بالإضافة إلى 90 تذكرة مجانية علي مدار اليوم على درجة الأعمال ولمدة ثلاث ايام عند أستخدام الخطوط السعودية.

أظهرت شركة الخطوط الجوية السعودية إلي أنة في الوقت الحالي يوجد عروض علي جميع الرحلات الدولية الجوية تصل إلي 99 ريال وذلك على الفئة الاقتصادية، وأكدت الخطوط الجوية السعودية تؤكد أن السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.

علي الجانب الأخر فقد انتهي رسمياً تجهيز الطائرات من أجل المشاركة في أكبر استعراض جوي في الملمكة العربية السعودية حيث قامت القوات الجوية الملكية في المملكة العربية السعودية بتجهيز الطائرات المدنية والعسكرية ، احتفالا باليوم الوطني السعودي الــ 90.

 اليوم الوطني السعودي

و تحتفل المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني، في 23 من شهر سبتمبر وهذا العام يكون قد مر 90 عامًا على تأسيس المملكة.

وكان قد أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم اليوم الوطني تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الشعار الخاص باليوم الوطني ألـ 90 للمملكة والذي يأتي امتدادًا للتصميم الذي أُطلق في احتفال العام الماضي، والذي جاء تحت عنوان "همة حتى القمة".

وكشف آل شيخ استلهام شعار اليوم الوطني (همة حتى القمة) جاء من مقولة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "همة السعوديين مثل جبل طويق".