احتفالات اليوم الوطني السعودي بدأت: أسرة تنحت على الرمال شعار المملكة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
احتفالات اليوم الوطني السعودي بدأت: أسرة تنحت على الرمال شعار المملكة
مقالات ذات صلة
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟
وفاة شخص بطريقة غريبة أثناء تغييره إطار السيارة
تتزوجي مليونير شايب يتصدر تويتر بالسعودية: هكذا سأصبح غنية

 يحتفل الكثير من العرب باليوم الوطني السعودي، الموافق 23 سبتمبر،  ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بل في الكثير من الدول العريبة.

ففي رأس الخيمة، بدولة الإمارات، قدمت أسرة رسماً من خلال النحت على الرمال، وهم من الأردن، من أجل التعبير عن حبهم للممكلة وعن الاحتفال بذلك اليوم.

وأبدع «فريق النحت على الرمال» لوحة فنية سعودية خالصة على ساحل الإمارة، تشتمل على شعار المملكة، والرقم (90)، إشارة إلى اليوم الوطني التسعين لبلاد الحرمبن، وبموازاتها علم المملكة العربية السعودية، منتصباً على سارية.

احتفالات اليوم الوطني السعودي

وفي الصورة التي تم نشرها في عدد من التقارير وعبر منصات التواصل الإجتماعي، قال عمر إبراهيم المغربي، 55 عاماً، رب الأسرة وقائد الفريق، أن المنحوتة الرملية الجديدة أنجزتها الأسرة، على أحد شواطئ مدينة رأس الخيمة.

وقاموا بنشر الصورة عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الإجتماعي، مؤكدين على حبهم للمملكة وعلى ما تقدمه من خدمات.

 اليوم الوطني السعودي

و تحتفل المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني، في 23 من شهر سبتمبر وهذا العام يكون قد مر 90 عامًا على تأسيس المملكة.

وكان قد أ طلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم اليوم الوطني تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الشعار الخاص باليوم الوطني ألـ 90 للمملكة والذي يأتي امتدادًا للتصميم الذي أُطلق في احتفال العام الماضي، والذي جاء تحت عنوان "همة حتى القمة".

وكشف آل شيخ استلهام شعار اليوم الوطني (همة حتى القمة) جاء من مقولة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "همة السعوديين مثل جبل طويق".

علي الجانب الأخر فقد انتهي رسمياً تجهيز الطائرات من أجل المشاركة في أكبر استعراض جوي في الملمكة العربية السعودية حيث قامت القوات الجوية الملكية في المملكة العربية السعودية بتجهيز الطائرات المدنية والعسكرية ، احتفالا باليوم الوطني السعودي الــ 90.