الجانب الآخر من الوظائف: صور قد تجعلك تفكر في تغيير سلوكك

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
الجانب الآخر من الوظائف: صور قد تجعلك تفكر في تغيير سلوكك
مقالات ذات صلة
أغرب عملية جراحية في مصر: استخراج 3 كيلوغرام شعر من معدة مريض
السعودية تكشف تحديثات جديدة للعام الدراسي الجديد
السعودية تهنىء الأردن بعيدها الوطني: لكم المزيد من تقدم

 هناك الآلاف من الوظائف المختلفة حول العالم، وكلها تأتي مع مجموعة الصعوبات والامتيازات الخاصة بها.

قد نفترض أنه لا يوجد شيء مميز حول قيادة الرجل لشاحنة كل يوم، لكنه قد يرى بعض الأشياء المدهشة في طريقه دون الحاجة إلى الخروج من السيارة.

وكشف موقع برايد سايت، في تقرير له عن الجوانب المختلفة من وظائف نشر أصحابها صور لها عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

من تلك المهام، حين ناشر عامل في دور العرض صورة لما رصده بعد مغاردة المشاهيدن للفيلم، وقال على الصورة معلقاً: "أعمل في دار سينما تقدم عروض نهاية اللعبة كل 15-30 دقيقة، هذه هي الفوضى التي وجدناها في مسرح واحد، يرجى أن تكون لطيفًا مع الموظفين وتنظف بعد نفسك!".

صور المهن المختلفة

بينما نشر آخر يعمل في مهنة تلميع الذهب والمعادن صورة ليده بعد الانتهاء من العمل، قائلاً: "يد صائغ بعد قضاء ساعات على عجلات التلميع".

على جانب آخر، نشر موظف جديد داخل أحد المطاعم صورة لأطباق الأرز المختلفة، بعد انتهاء مواعيد عمله، وقال معلقاً على الصورة: "كل الأرز الذي كان علي التخلص منه في العمل الليلة".

بنما رصد آخر التأثير الذي ظهر على جسده بسبب ملابس رسمية يجب اعتمادها في العمل وكيف غيرت من لون جلده بسبب تعرضه للشمس، فقال على صورته: "حصلت على وظيفة جديدة حيث يجب أن أرتدي زيًا رسميًا وقفازات أثناء العمل بالخارج، والآن أبدو هكذا".

بينما رصد آخر عدد كبير من العلكة كان قد جمعها من أسفل الطاولات، وعلق على الصورة قائلاً: "كمية العلكة من الجوانب السفلية التي لم يسبق لها أن كشطت من الطاولات في البار حيث أعمل".

ورصد آخر ما يجده كل يوم من حيوانات صغيرة تتخبأ داخل حاويات وضع القمامة وكيف كل يوم يعمل على إبعادها بعيداً، بينما نشر آخر صورة لطواحين الهواء التي يعمل بها، في آخر ساعات من شيفته، فيما رصد آخر عدد من المسامير التي جمعها من الإطارات المختلفة للسيارات التي تصل إلى ورشته الخاصة.