الإعلامية سارة دندراوي تُغضب الكويتيين مجدداً ويطالبونها بالاعتذار

  • تاريخ النشر: السبت، 07 ديسمبر 2019
الإعلامية سارة دندراوي تُغضب الكويتيين مجدداً ويطالبونها بالاعتذار
مقالات ذات صلة
"أم سيف" اليوتيوبر السورية في قائمة الأكثر بحثاً بعد اختفائها
براءة "فتيات التيك توك" حنين حسام ومودة الأدهم
جيسي ممثلة هاري بوتر تنشر صور طفلتها بعد تشخيصها COVID-19: تفطر القلوب

أشعلت الإعلامية السعودية سارة دندراوي غضب الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً، بانتقادها بعض الكويتيين المتمحسين لقطر، فطالبوها بالاعتذار.
وكانت البداية بعد بث دندراوي مقطع فيديو عبر برنامجها على قناة العربية لناشط كويتي عبر تويتر أظهر مشجعين يشيدون بمنتخب قطر ويقبّلون العلمين القطري والسعودي، ويقول أحدهم إنه يريد أن يشاهد منتخب قطر والسعودية يلعبان نهائي البطولة.

وردت دندراوي على ذلك بقولها إن الجمهور مزور، مؤكدة أن الجمهور السعودي لم يحضر إلى قطر التي تنظم كأس الخليج، مختتمة بقولها: ”بلاش حركات يا بعض الكويتيين من المتحمسين لقطر“.
لكن بمجرد انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تسبب بموجة غضب واسعة بين النشطاء الكويتيين الذين هاجموها وطالبوها بالاعتذار.

وعلّق حساب يحمل اسم ”كويتي حر“ قائلًا:“سارة دندراوي مسكينة، سمعت البعض منهم أن لهجته قريبة من الكويت فاتهمت الكويتيين بالتلاعب، لكن ما تدري سارة أن أكبر تجمع للسعوديين خارج السعودية في الكويت، وعددهم يتجاوز الـ٢٥٠ ألفًا، منهم موظفون يعيشون في الكويت ونعتز فيهم، ويسافرون إلى كل بقاع الأرض من ضمنها قطر، لازم نثقّفها بهذه الأمور“.

يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تثير فيها الإعلامية السعودية سارة دندراوي، غضباً واسعاً بين الكويتيين، ففي وقت سابق أشارت إلى الكويت في نهاية خبر يتعلق بتخفيض أسعار الخمور في قطر أثناء بطولة كأس العالم 2022.
وجاء اسم سارة دندراوي ضمن أكثر الموضوعات رواجاً على تويتر في السعودية، آنذاك ودشن نشطاء كويتيون على منصة تويتر هاشتاق يحمل عنوان #سارة_ظرنطاوي، عبّروا من خلاله عن انزعاجهم مما قالته الإعلامية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا