اكسسوارات الذقن للنساء والرجال: موضة غريبة لهواة الاختلاف

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
اكسسوارات الذقن للنساء والرجال: موضة غريبة لهواة الاختلاف
مقالات ذات صلة
حقيبة رجالية على شكل طائرة: ثمنها أغلى من سعر طائرة حقيقية
شاب يبيع خلال بث مباشر مدته 12 ساعة أكثر مما يبيعه مول تجاري في عام
أمريكا منحتها الموافقة: قريباً أمازون توصل طلبات العملاء بطائرات مسيرة

الاكسسورات جزء أساسي من مكملات أزياء معظم النساء وبعض الرجال أيضاً، لكن الاكسسورات المعروفة لنا هي اكسسوارات الشعر والأذن واليد والرقبة وحتى القدم أيضاً، لكن من الواضح أن البعض لم يكتفي بتغطية كل هذه الأجزاء من أجسادنا بالاكسسورات، فذهب بالأمر لأبعد من ذلك، حيث قدمت إحدى الشركات اكسسوارات من نوع غريب وهي مطروحة للرجال والنساء على حد سواء من هواة الاختلاف.

اكسسوارات الذقن للنساء والرجال

إذا كنت تشعر بأن اكسسواراتك المعتادة قد أصبحت مملة وترغب في التجديد وتجربة شيء غريب، فقد ترغب في التحقق والتعرف على مجموعة "Mundstück" من مجوهرات الذقن المصممة من قبل شركة MYL Berlin الألمانية.

اكسسوارات الذقن للنساء والرجال: موضة غريبة لهواة الاختلاف

كما ترى في الصورة، فإن Mundstück (قطعة الفم) عبارة عن قطعة معدنية مصممة ليتم ارتداؤها على الذقن ولا يتطلب الأمر أي ثقب وبدلاً من ذلك يتم ربط القطعة بالجزء الداخلي من الشفة السفلية لمرتدي قطعة الاكسسوار عبر خطافين غير حادين.

من الواضح وحسب الشركة المصنعة أنه مريح للغاية عند ارتدائه ولا يعيق حديث مرتديه على الإطلاق ويمكن حتى ارتداؤه عند تناول الطعام وأفضل ما في الأمر أنه يساعدك على الاختلاف ولهذا السبب قد يرتدي أي شخص باحثاً عن الاختلاف والتميز شيئاً كهذا في المقام الأول.

Mundstück 2 هي قطعة مميزة من MYL، هذه القطعة الغريبة والتي يراها البعض أنيقة وجريئة تعطي شكلاً مختلفاً لذقنك وشفتك السفلية، كما يخبر موقع MYL Berlin على الإنترنت مستخدميه: "بفضل التصميم البسيط والمواد خفيفة الوزن، تستقر القطعة بشكل مثالي على شفتك السفلى دون الضغط عليها أو إعاقة حركتك وهي متوفرة بثلاثة ألوان، هذه القطعة لا غنى عنها".

يبدو أن خط Mundstück موجود منذ فترة أو على الأقل من فترة طويلة بما يكفي ليتكون من ثلاثة أنواع مختلفة، Mundstück 1 و2 و3، كلها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتأتي في ثلاثة ألوان مختلفة: الأسود والذهبي والفضي.

"تصميم Mundstück 1 لا يتعارض مع حياتك اليومية أو مناسبتك، حيث يمكنك تناول الطعام والشراب والتحدث دون أي قيود، إنه لا يلمس أسنانك أو يخدشها ولا يحتك بشدة لدرجة أنه يفرك بشرتك" كما جاء في منشور على إنستقرام بواسطة شركة MYL Berlin.

تتراوح أسعار مجوهرات Mundstück للفم أو الذقن من 75 دولاراً لأحجار Mundstück3 الأصغر وصولاً إلى 140 دولار لمنتج Mundstück 2 الأكثر فخامة، مع Mundstück 3 في مكان ما في المنتصف بسعر 113 دولار. [1]