إليسا تعيش أجواء الميلاد في باريس

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
إليسا تعيش أجواء الميلاد في باريس
مقالات ذات صلة
صور: بين إليسا وكاتي هولمز.. المشاهير في باريس لحضور عروض الأزياء
احتجاج في شوارع طوكيو على أجواء الحب والرومانسية في عيد الميلاد
لماذا تعيش الأسماك في الماء؟

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي لقطات من تواجدها في باريس وذلك احتفالاً بأعياد الميلاد.

 وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف إليسا لقطات من تواجدها في مدينة ديزني لاند، وصاحبت الفيديو المنشور بتعليق: "إنه أجمل أوقات العام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

ومؤخراً تصدرت إليسا موقع التدوين تويتر في مصر، تحت هاشتاج إنها غير مرحب لدعهما أحد النشطاء في مصر، لتخرج إليسا معتذرة من الشعب المصري.

وعلى جانب آخر، قررت إليسا دعم مص رخلال تنظيمها مؤتمر المناخ في مدينة شرم الشيخ وأشادت بالتنظيم، وقالت: "في عز الأزمات اللي عم نعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي عم يهدد حياتنا ومستقبل الكوكب. مؤتمر عالمي بيوضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل. بلدي التاني بكل فخر".

وفي وقت سابق، احتفلت الفنانة إليسا بيوم العلم الإماراتي قالت عبر حسابها على تويتر: "الله يديم عز الإمارات وتبقى منارة للتقدم والرقي وثقافة الإنسانية بدرجة أولى. دولة بتكبر فيها طموحات الناس من وين ما كانوا ليشوفوا المستقبل قبل أوانو".

ومؤخراً، شاركت إليسا في حفل مميز ضمن فعاليات موسم الرياض مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها، وقالت "الرياض في كل مرة  تدهشني بطاقتك وحبك اللذان لا مثيل لهما!"وتابعت: " العودة إلى المنزل مع الكثير من المشاعر الطيبة والذكريات الرائعة شكرا لكم على ليلة عربية رائعة أخرى".

يشار إلى أن إليسا تحضر منذ فترة، لإنهاء ألبومها الجديد، متعاقدة مع نخبة من ألمع الأسماء الموسيقية في العالم العربي.
وقالت حينها: "لا أريد حرق الألبوم، ففي الفترة القادمة لدينا المونديال، وأنا كنت منشغلة في الحفلات والسفر، وكل ذلك أدى إلى تأخر تحضيرات الألبوم، بالإضافة إلى طرح أغنية من أول دقيقة، مع الفنان سعد لمجرد، وتحقيقها 200 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أشهر، ولذلك أريد أن تأخذ حقها".

 عن تفاصيل الألبوم الغنائي، قالت:" يوجد به 3 أغنيات أتعاون فيها مع مروان خوري، وأغنيات مصرية كالعادة فهو ألبوم منوع".