أنغام تشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
أنغام تشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
إحتفال اليوم الوطني السعودي في الإمارات
يوم الأرض: السعودية تشارك في الاحتفال بمبادرات عالمية
عرض للسيارات القديمة لملوك السعودية في احتفالات اليوم الوطني 91

كشفت الفنانة أنغام عن إحيائها حفلاً جديداً في المملكة العربية السعودية وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي.

وعبر حسابها الخاص على انستغرام، كشفت أنغام عن الحفل ودعت جمهورها هناك للتواجد والاحتفال معها في هذا اليوم.

وقالت أنغام تعقيباً على بوستر الحفل: "يسعدني نحتفل مع بعض بعيدكم العيد الوطني للمملكة العربيه السعوديه وحشتوني ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وقبل أنغام كانت شركة "بنش مارك" كشفت عن أول مفاجأت حفلات اليوم الوطني السعودي 92، وذلك بتنظيم حفل للفنانة أنغام مع الفنان أحمد سعد في جدة.

وشوقت الجمهور للحفل بنشر صورة بوستر الحفل وعلقت الشركة عبر حسابها الرسمي على انستغرام وتويتر: "بنغني ونحتفل في اليوم الوطني مع الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد في جدة..".

من المقرر أن يقام الحفل في مسرح بنش مارك في طريق الملك بجدة في يوم 24 سبتمبر الجاري، وتطرح التذاكر في يوم 13 سبتمبر، يذكر أن الفنانة أنغام أحيت مؤخرا حفلًا غنائيا على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية.

وفي وقت سابق، كانت شركة بنش مارك كشفت عن عدد من الحفلات المختلفة التي من المقرر أن يقدمها النجوم العرب احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

ومن ضمن الحفلات التي سيتم أحيائها في المملكة السعودية حفلاً  لفنان العرب محمد عبده، والذي يحتفل مع الجمهور في مدينة أبها في يوم 24 سبتمبر الجاري، على مسرح طلال مداح بالمفتاحة، وبقيادة المايسترو وليد فايد.

ومن ضمن الحفلات المقرر إقامتها حفل للفنان رابح صقر  في مدينة الأحساء، ويقام الحفل على مسرح مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يوم 23 سبتمبر الجاري.

كل هذه الحفلات أعلنت عنها شركة روتانا التي كشفت أيضاً عن  مشاركة الفنان ماجد المهندس في الاحتفالات السعودية التي ستقام في هذا اليوم، وذلط من خلال  حفل غنائي في مدينة القصيم على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في يوم 22 سبتمبر الجاري.

من جانبه أعاد ماجد المهندس نشر تفاصيل الحفل وشوق الجمهور عبر حسابه الرسمي على انستغرام،  قائلاً: "نلتقيكم على خير.. القصيم، حفلات اليوم الوطني 92".