أكثر نجوم هوليوود استخداماً للشتائم خلال الحديث: تعرفوا عليهم

  • الأربعاء، 22 يوليو 2020 الأربعاء، 22 يوليو 2020
أكثر نجوم هوليوود استخداماً للشتائم خلال الحديث: تعرفوا عليهم

هناك سمعة سيئة رافقت بعض أشهر نجوم هوليوود حتى أصبح من المعروف عنهم أنهم أكثر النجوم استخداماً للشتائم خلال حديثهم حتى خلال اللقاءات العامة لا يتمالكون أنفسهم، تعرفوا عليهم من خلال هذه القائمة.

نجوم هوليوود الشباب

الممثلة الجميلة ميغان فوكس اعترفت خلال مقابلة معها أنها تستخدم الكثير من الشتائم لدرجة أن لديها وشم يحتوي على بعض الشتائم وتبرر ميغان هذا التصرف بأنه نوع من تفريغ الطاقة حيث يساعدها ذلك على التخلص من الطاقة السلبية المحيطة بها.

إحدى فتيات عائلة كارداشيان وهي كلوي كارداشيان معروف حبها الشديد لاستخدام الشتائم وهو ما يورطها دائماً في مشاكل مع منتجي البرامج التي تشارك بها، لذلك تحاول الحفاظ على لسانها نظيفاً.

الكثير من الصفات الحسنة مرتبطة بالممثلة كيت وينسلت إلا أن المقربين منها أكدوا أن لديها لسان سيء حقاً خصوصاً عند التعامل مع أشخاص مقربين منها فهي لا تضع أي ضوابط.

نجوم هوليوود

الممثل الوسيم والناجح كريستيان بايل معروف عنه العصبية الشديدة وسرعة نفاد الصبر لذلك يستخدم الكثير من الشتائم في حديثة حتى أنه ينفعل على العاملين معه بسبب أصغر المواقف.

كريستين ستيوارت أيضاً معروف عنها كثرة استخدام الشتائم حتى أنها تشتم الصحفيين والمصورين عندما يطلبوا منها الابتسام أو تغيير طريقة وقوفها، فهي لا تخفي الأمر أبداً وتعتبره تصرف طبيعي جداً.

كل هؤلاء النجوم لم يتورطوا بمشاكل حقيقية نتيجة لاستخدام الشتائم باستثناء ميل غيبسون الذي تورط في الكثير من المشاكل مع الشرطة خلال القبض عليه بسبب القيادة تحت تأثير الكحول بسبب استخدام الشتائم ليؤكد بعدها أنه لم يستطع السيطرة على نفسه.

تعرفوا على نجوم أجانب يستخدمون الشتائم بكثرة.