أقدم موزع صحف ببريطانيا يؤجل تقاعده والسبب غريب

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
أقدم موزع صحف ببريطانيا يؤجل تقاعده والسبب غريب
مقالات ذات صلة
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
سيدة تحتفل بطلاقها بأغرب طريقة: فيديو وثق ما فعلته مع زوجها السابق
صور أغرب التقاليد حول العالم: طهو العملات المعدنية نهاية العام

تلقى أقدم موزع صحف في بريطانيا دراجة كهربائية جديدة في عيد ميلاده الثمانين، فقرر تأجيل تقاعده الذي كان من المقرر أن يتم قريباً.

وفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية، كان أحد أكبر متاجر الدراجات في بريطانيا قد رغب في مفاجأة موزع الصحف، جورج بيلي، وإهدائه عجلات جديدة، بعد سماعهم في مقابلة أن الجد كان يفكر بالتقاعد بعد رحلة عمل طويلة.

وفي تصريحات خاصة من بيلي نقلتها التقارير الصحافية بعد الاحتفال بعيد ميلادي الثمانين، كنت أفكر جدياً فيما إذا كان قد حان الوقت الآن لتعليق حذائي والتقاعد من جولاتي مع الصحف، لكن من الروعة معرفة أنه يمكنني الآن الاستمرار في فعل ما أحبه، بقليل من المساعدة من التكنولوجيا الحديثة، لا سيما وأنني معجب بالعلامة التجارية للدراجة منذ نشأتي.

قبل أسبوعين، كان قد عاد سمسار البورصة السابق لتوزيع الصحف بعد إصابته بفيروس كورونا، قائلاً إنه معجب بدراجته الجديدة حقاً والتي حصل عليها.

وكان بيلي يخرج خلال فترات الصباح الشتوية المظلمة والبرد والرطوبة لتوصيل الصحف إلى المجتمع المحلي طوال فترة الجائحة، حتى في صباح عيد ميلاده الثمانين بعد تلقيه جرعة من اللقاح الذي أقرته بريطانيا لعلاج كورونا.

عن دراجته يتحدث قائلاً أن الدراجة التي تلقاها كاملة الأوصاف، بمحرك بوش خفيف الوزن ومكابح قرصية وواق من الطين وتقدم له طاقة مساعدة تصل الى 250 % من قوة دواسته، حتى 15.5 ميلاً في الساعة.

إصات كورونا في بريطانيا

كلن قد وصل إجمالي عدد حالات الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة إلى 4.16 ملايين حالة، بحسب بيانات جامعة جونز هوبكنز ووكالة بلومبرج للأنباء.

وأظهرت البيانات أن إجمالي عدد الوفيات في المملكة المتحدة جراء الإصابة بمرض "كوفيد 19-" الذي يسببه الفيروس بلغ 121 ألفا و979 حالة، وتعافى من المرض 11 ألفا و470 شخصا من المصابين حتى الآن.

وفقاً لتقرير بي بي سي، انطلقت تجربة في المملكة المتحدة للبحث في إمكانية المزج بين جرعات مختلفة من لقاحات كوفيد - 19، خلال مرحلتي التلقيح الأولى والثانية، إلى جانب المنهج المعتمد حالياً في إعطاء اللقاح ذاته على مرحلتين.

الفكرة من وراء ذلك، توفير مرونة في طرح اللقاح، والمساعدة في توفير خيارات أخرى في حال انقطاع الامدادات.