أغرب 10 أشياء يمكن أن تتعرض لها في العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
أغرب 10 أشياء يمكن أن تتعرض لها في العالم
مقالات ذات صلة
أغرب 10 أشياء ممنوعة في المدارس حول العالم
فيديو أغرب 10 أشياء مصنوعة من الذهب في العالم
فيديو أغرب 10 أشياء وجدت من قبل أمن المطار حول العالم

يتعلق السفر حول العالم بتجربة أشياء جديدة وخلق ذكريات تدوم مدى الحياة ومع ذلك إذا كانت التجربة تنطوي على تغريمك، فيمكن أن تكون مُثبطًا للمزاج.

يمكن أن تكون الجرائم التي قد يتم تجاهلها في بلدك قانونًا صارمًا في البلدان الأخرى. وبالتالي يجب أن يكون من أولوياتك التحقق من القواعد واللوائح عند السفر إلى الخارج. فيما يلي أهم 10 قوانين غريبة حول العالم يمكن أن تكون مصدر إزعاج بالنسبة لك.

10 قوانين غريبة يمكن أن تتسبب في تغريمك

امتلاك سيارة قذرة في دبي، الإمارات العربية المتحدة
إذا كنت تعتقد أنك استأجرت السيارة فالأمر متروك لك إذا حافظت على نظافتها أم لا لكن ليس في دبي، حيث ترى الحكومة أن السيارات المتسخة ستضر بصورة المدينة ويمكن أن تشكل تهديدًا للصحة العامة.

يتم سحب المركبات المتسخة ويتم تغريم أصحابها وتحجز رسوم قدرها 3000 درهم (817 دولارًا).

قطف الزيتون قبل أن ينضج في اسطنبول، تركيا
الأتراك يحبون زيتونهم. هذا هو سبب هذا القانون. إذا تم القبض عليك وأنت تلتقط الزيتون من الشجرة قبل أن تنضج فقد يتم تغريمك بمبلغ يصل إلى 500 دولار وقد تواجه أيضًا عقوبة السجن لمدة تصل إلى عامين.

الجلوس في البندقية، إيطاليا
مع وجود العديد من عوامل الجذب حولنا، نحن على يقين من أن ساقيك ستكون مؤلمة وتريد الجلوس لبعض الوقت. لكن لا تفعل ذلك في البندقية.

قد يكلفك هذا التصرف البسيط 588 دولارًا. السبب الذي تسأله المدينة مزدحمة بالسياح وتحاول الحكومة المحلية الحفاظ على الأشياء منظمة وجعلها خالية من المتاعب لكل من السكان المحليين والسياح. ابحث عن مقهى واجلس واطلب القهوة أو الشاي أو الجيلاتي الإيطالي الشهير.

جمع الرمل والحصى والصدف في سردينيا بإيطاليا
أحب جمع الحصى والقذائف والقليل من الرمال من الشاطئ الذي تزوره كتذكار. لا تفعلوا ذلك في سردينيا. إذا تم القبض عليك فيمكن تغريمك حتى 3482 دولارًا.

إزالة الحصى من شواطئ كورنوال بإنجلترا
يعد Crackington Haven الجميل أكثر مواقع كورنوال زيارة. لكن أخذ الحجارة من الشاطئ يترك الشاطئ مفتوحًا للتآكل. هذا هو السبب في أن الحكومة المحلية فرضت غرامة تصل إلى 1283 دولارًا للأشخاص الذين يأخذون الحصى من الشواطئ.

رمي القمامة في هونغ كونغ
إلقاء القمامة ليس رائعًا ، سواء كان ذلك في أي مكان في العالم. لكن حكومة هونغ كونغ تقدمت خطوة إلى الأمام وجعلتها قانونًا لوقف إلقاء القمامة. حتى رمي غلاف الحلوى في الشارع يمكن أن يعيد ميزانيتك بمقدار 1500 دولار.

نفاد الوقود في الطريق السريع في ألمانيا
يعد هذا من أشهر الطرق السريعة ويشتهر بأنه أحد أخطر الطرق في العالم. الحد الأقصى للسرعة هو 81 ميلاً في الساعة (وفي بعض المناطق الريفية لا يوجد حد للسرعة ولهذا السبب إذا نفد الوقود على هذا الطريق ، فسيتم تغريمك ما يصل إلى 34 دولارًا للتوقف غير القانوني.

مضغ العلكة في سنغافورة
يعتبر إحضار العلكة إلى سنغافورة أمرًا غير قانوني. إذا تم القبض عليك فقد تواجه غرامة قدرها 100000 دولار. حظرت سنغافورة مضغ العلكة لأنها تجعل الطرق والأرصفة قذرة وقذرة.

ملابس غير مناسبة للمشي في جبال الألب في سويسرا
تتصدر رياضة المشي لمسافات طويلة قائمة كل سائح يأتي إلى سويسرا. ومع ذلك فإن عدم ارتداء الملابس المناسبة أثناء صعودك إلى جبال الألب البكر في سويسرا يعد مخالفًا لقوانين الدولة. قد يتم تغريمك حتى 100 دولار.

لذا من الأفضل أن تحزم ستراتك وأحذية المشي لمسافات طويلة أثناء زيارة جبال الألب السويسرية.

لبس ملابس مموهة في منطقة البحر الكاريبي
أحب السراويل التمويه الخاصة بك؟ لكن لا تحزمها لرحلتك الكاريبي. يُحظر على الأفراد غير العسكريين ارتداء ملابس أو عتاد مموه في أجزاء كثيرة من منطقة البحر الكاريبي. يمكن تغريمك حوالي 3700 دولار) أو السجن لمدة عام لارتدائك ملابس أو تروس رياضية مموهة.

هل صادفت أي قوانين غريبة من هذا القبيل؟