أغرب نتائج التسوق أون لاين: بعض الصور ستصيبك بالضحك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
أغرب نتائج التسوق أون لاين: بعض الصور ستصيبك بالضحك
مقالات ذات صلة
أغرب الصور حول العالم: ستجعلك تفكر كثيراً في كيفية التقاطها
صور تم التقاطها في الوقت والمكان المناسب : ستجعلك تقف أمامها كثيراً
أردني يقرر طلاق زوجته بعد 48 ساعة من الزفاف: ولكن ماعلاقة وجبة المنسف؟

 يحب الكثير التسوق عبر الانترنت حول العالم، ومع جائحة كورونا التي ضربت العالم نهاية 2019، اتجه الكثير للطلبات الأون لاين.

ولكن كان من الطريف، عدد من الصور التي كشف عنها العديد من مستخدمي السوشيال ميديا لبعض الخدع التي تعرضوا لها حين قرروا الشراء الأون لاين، فاختلفت العديد من سعلهم عن الصورة المعروضة ووصفت بالأغرب.

في الصور التالية، سنجد أن الرجال يحبون ارتداء قمصان بدون أكمام خلال الأشهر الأكثر دفئًا ، خاصةً عند الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، ولكن كان هذا الرجل طلب واحدة عبر الإنترنت، وعندما وصل، رأى أنها كانت طويلة جدًا، يمكنه في الواقع استخدامه كملابس ضيقة.  

وعلى جانر آخر، أصبحت هذه البطانيات المحبوكة العملاقة عصرية جدًا مؤخرًا، ربما تبدو مريحة للغاية وتشبه نسخة ضخمة من شيء قد تكون جدتك قد حبكته من أجلك.

التسوق عبر الانترنت

و عندما قرر ت هذه الأسرة طلب واحدة لموجه موجة الطقس البارد شعروا بالفزع عندما وصل حبل ضخم من الغزل مفكك بدلاً من بطانية مجمعة بالكامل.  

وفي أحد الصور، قرر هذا الشخص منح صديقه وسادة لصور السيلفي، معتقدًا أن الحصول على صورة له ممسوحة ضوئيًا على وسادة ستكون فكرة ممتعة، ولكنه  لم يكن يعلم أن النتيجة النهائية سيكون لها تأثير مرعب وليس مسليًا.  

يقول موقع sizzlfy إنه عندما تشتري شيئًا ما من موقع ويقع عليه خصم ما، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن ما سيصل قد لا يبدو تمامًا مثل صورة   الطفل الذي يبدو أنه يتفهم تمامًا أن وسادته المزيفة لا تشبه تلك التي يريد طلبها، على الأقل إنه رياضة جيدة،ماحدث مع أحد مستخدمي السوشيال ميديا حين قرر شراء حذاء ما عبر الانترنت، كان بالأمر المضحك.

الشراء أون لاين

 يحب الكثير من الأطفال تمامًا كل ما يتعلق بالديناصورات ، وهذا هو سبب وجود الكثير من إكسسوارات الأطفال مع المخلوقات القديمة عليهم.

أراد أحد الوالدين شراء وسادة الديناصورات   لابنه، ولكن ما وصل بدلاً من ذلك كان غطاء وسادة عادية عليه صورة وسادة ديناصور فقط.

في حين أن تركيب حمام سباحة في الفناء الخلفي الخاص بك يعد تكلفة ضخمة، فلا يزال بإمكانك الحصول على نفس التأثير عن طريق شراء حوض سباحة قابل للنفخ للأطفال.

وهنا قرر هؤلاء الرفاق أن يفعلوا ذلك بالضبط ، وأمروا بما اعتقدوا أنه مسبح ضخم قابل للنفخ، ولكن انتهى بهم الأمر إلى تلقيه كان أكثر ملاءمة لصالون العناية بالأقدام.

من النصائح التي يتحدث عنها خبراء الاقتصاد، لتسوق ناجح عبر الانترنت، ولضمان شراء المنتاجت بشكل صحيح، وتتمثل هذه النصائح في:

قراءة آراء الآخرين: من الضروري مراجعة آراء المشترين الآخرين لأنهم يشاركون تجربتهم الحقيقية في أغلب الأحيان وهذا يساعدك على التقييم.

لابد من قراءة التفاصيل الخاصة بالمنتج: مثلا المعلومات التفصيليّة كالأسعار، والمواصفات، والمُكوّنات، وغيرها من التّفاصيل الأُخرى، ويُساهمُ ذلك في مُساعدةِ المُستهلك لاختيار المُنتج المُناسب له