أغرب حفل زفاف للهروب من تعليمات كورونا: هبط العريس بالمروحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
أغرب حفل زفاف للهروب من تعليمات كورونا: هبط العريس بالمروحية
مقالات ذات صلة
سيدة تحتفل بطلاقها بأغرب طريقة: فيديو وثق ما فعلته مع زوجها السابق
سيدة تسافر 30 مرة بالطائرة دون الحصول على تذكرة: ما قصتها الغريبة؟
صور تم التقاطها في الوقت والمكان المناسب : ستجعلك تقف أمامها كثيراً

حاول عريس من الأردن تطبيق أغرب طريقة خداع للسلطات هناك من أجل إتمام حفل زفافه وسط الإجراءات الصارمة التي تفرضها البلاد.

في التفاصيل التي ذكرها موقع عمون فقد حاول عريس خداع السلطات الأمنية في الأردن لإقامة حفل زفافه بعيدًا عن الأعين، خصوصا أن حفلات الزفاف ممنوعة، واستأجر العريس مزرعة في منطقة بيرين، وبعد أن توجه المدعوون إليها يوم الحفل، هبط هو بمروحية داخل المرزعة، وفقا لما كشفه محافظ الزرقاء حجازي عساف.

وقالت التقارير إنه تم ضبط 300 شخص في حفل الزفاف الذي أقيم  بمزرعة في منطقة بيرين.

وقال محافظ الزرقاء  إنه تم تحويل العريس إلى المركز الأمني لتوديعه إلى القضاء وبعدها للحاكم الإداري لافتا إلى أن العريس هبط بطائرة مروحية داخل المزرعة، وحالياً جاري البحث عن صاحب المزرعة.

إصابات كورونا في الأردن

وشدد الأردن في الآوانة الأخيرة إجراءته بعد تزايد الإصابات بفيروس كورونا حيث قررت الحكومة الأربعاء إعادة فرض حظر التجول أيام الجمعة.

كما قررت الحكومة تمديد ساعات حظر التجول اليومي الذي كان يفرض بين الساعة 12 ليلا إلى السادسة صباحا، لتصبح من العاشرة ليلا حتى السادسة صباحا.

سجل الأردن 6068 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الساعات الـ24 الماضية ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 397158 إصابة.

أغرب حفل زفاف

هذه ليست أغرب طريقة للاحتفال بحفل زفاف، يقدم عليها شاب، ففي مصر، العام الماضي، فقد لجأ أهالي عروسين بأحد احياء القاهرة وبالمخالفة لقرارات الحكومة بمنع التجمعات وإقامة الأعراس الشعبية في الشوارع والقاعات، إلى حيلة غريبة، حيث أقاموا الحفل على رافعة حديدية "لودر" لمنع التزاحم، حول العروسين.

وظهر في الفيديو الذي تم نشره على منصات التواصل الاجتماعي، العروسين وهما داخل الرافعة، وقامت الرافعة بالطواف بهم في شوارع المنطقة التي يقيمون فيها، وعلى الرغم ذلك تجمع الأهالي حول الرافعة للاحتفال، مع إطلاق العديد من الزغاريد، و إلتقاط الصور، هذا بجانب الرقص على أصوات المزمار البلدي الشهير في مصر.

ولكن على الرغم من ذلك، تعرض العروسين لحملة انتقادات واسعة في الشارع المصري وخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب الصور التي تم نشرها، وعدم تطبيقهم قواعد الوقاية والتي تتمثل في ارتداء الكمامة بجانب عدم تطبيق قواعد التباعد الإجتماعي فكانواً سبباً في تجمع العديد في الشارع.