أشخاص شاركوا بالصور مفاجأة ماكدونالدز لهم بأسوأ وجبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
أشخاص شاركوا بالصور مفاجأة ماكدونالدز لهم بأسوأ وجبة
مقالات ذات صلة
أشخاص شاركوا اتجاهات الديكور الحديثة المزعجة وغير العملية في صور
هكذا أصبح شكل وجبة ماكدونالدز بعد مرور 10 أعوام على شرائها
فيديو: مفاجأة لزبائن ماكدونالدز في الكويت.. شاهد بنفسك

لقد طلبنا جميعًا طعامًا وانتهى الأمر بمظهر مختلف تمامًا عن الصور الموجودة في القائمة، ربما حدثت العديد من هذه المواقف في مكان مثل ماكدونالدز، على الرغم من توفير طعام جيد للغاية والتحكم في الجودة العالية في أحيان أخرى، لكن حتى هذه الشركة الشهيرة تواجه بعض الأخطاء البشرية في بعض الأحيان.

للترفيه، تم توثيق العديد من هذه الأوقات التي فاجأ فيها ماكدونالدز العملاء بمفاجزة غير سارة، على حساب إنستغرام يسمى McSenget، شاهد الصور في الألبوم المرفق وحاول اختيار الصورة الفائزة بلقب أسوأ وجبة على الإطلاق.

صور لأسوأ وجبات ماكدونالدز

عندما سُئل منشئو حساب إنستغرام McSenget عن سبب إنشاء هذه الصفحة، أخبروا موقع Bored Panda بالتالي: "اعتدنا على الذهاب إلى ماكدونالدز بانتظام بعد تدريبات فرقتنا وغالبًا ما ينتهي بنا المطاف بوجبة غير مرضية، هذا أمر مزعج".

منذ ذلك الحين ، بدأوا ألبومًا على موقع فيسبوك كمشروع لتوثيق أنواع البرغر التي حصلوا عليها عندما طلبوا ماكدونالدز وفي النهاية، قرروا التحول إلى إنستغرام باسم McSenget لمشاركة الضحك والوجبات السيئة مع جمهور أكبر.

قال فريق حساب McSenget: "عادةً ما يرسل المتابعون صور وجباتهم عبر الرسائل المباشرة أو عبر البريد الإلكتروني، نفضل أن يكون لدينا مدخلات بها صور متعددة، صورة برجر في الصندوق وعندما يتم التقاطها (لا تأكل قبل ذلك من فضلك)، يساعدنا هذا في تحديد ما إذا تم تغيير شكل البرغر عن قصد ليتم تصوير صورة مزيفة ونحصل على حوالي من 3 إلى 5 صور لوجبات سيئة كل يوم".

كما ذكر الفريق، عادة ما يكون سمك الفيليه هو أسوأ وجبة، لكنه بالتأكيد ليس الوحيد: "يبدو أن لكل وجبة طريقة مميزة للإفساد، مثل الطريقة التي يأتي بها ماك سبايسي عادة مع خس منتشر حول الصندوق، بدأنا أيضًا نلاحظ اتجاهًا جديدًا وهو Cheese Slap، حيث ينتهي الجبن بطريقة ما على البرجر بدلاً من أن يكون داخل البرجر، إنه أمر مضحك حقًا لأنه لا يوجد شيء آخر يمكنك فعله سوى الاستمتاع بتلك اللقمة المليئة بالجبن".

يتكون فريق McSenget من 6 أشخاص، تتراوح أعمارهم بين منتصف العشرينات وأوائل الثلاثينيات: "اهتماماتنا المشتركة هي البرغر بالطبع! والضحك من خلال آلامنا، لدينا جميعًا وظائف بدوام كامل ونقوم بتشغيل هذه الصفحة حسب أوقاتنا"، بعد النجاح الذي حققه حسابهم على إنستغرام، أطلقت شركة McSenget منتجاتهم الخاصة لوجبات طعام يسوقون لها على أنها لذيذة ومثالية في وقت جوعك ولن تخذلك أبدًا. [1]