أسرار نجمات بوليوود للعناية بصحة الشعر

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
أسرار نجمات بوليوود للعناية بصحة الشعر
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب: هذا المشروب سر رشاقتي وجمالي.. تعرف على مكوناته
رحيل الشيخ ناصر الشثري: وداعاً مستشار الملوك
لماذا تشعر بالنعاس بعد تناول القهوة؟

ترغب الفتيات في الحصول على شعر مثالي خالي من التقصف، إذ تشتهر نجمات بوليوود بوصفاتهن الطبيعية التي تساهم في الحفاظ على صحة الشعر وجعله يبدو صحي.

سنخبرك في التقرير التالي عن أسرار نجمات بوليوود في الحفاظ على صحة شعرهن، من خلال استخدام المنتجات الطبيعية.

أسرار نجمات بوليوود للعناية بصحة الشعر

العناية بالشعر على طريقة نجمات بوليوود

بريانكا شوبرا وماسك الزبادي

تعتبر النجمة بريكانا شوبرا من ضمن النجمات التي تتألق بحضورها القوي، من خلال جمالها الجذاب الذي يخطف أنظار الحاضرين.

كشفت شوبرا لبعض المجلات والصحف العالمية، عن الروتين التي تعتمد عليه في الحصول على شعر مثالي خالي من التقصف والتساقط.

تستخدم شوبرا ماسك الزبادي وعصير الليمون على الشعر، الذي يعمل على حماية الشعر من التلف والتقصف بفضل فيتامين سي المتواجد في عصير الليمون.

تيم تطبيق هذا الماسك على الشعر لمدة 15 دقيقة، للحصول على شعر جذاب خالي من التلف والتساقط، كما يفضل اتباع هذه الوصفة مرة أسبوعياً للحصول على نتائج مذهلة.

أسرار نجمات بوليوود للعناية بصحة الشعر

ديبيكا بادكون وماسك زيت جوز الهند

من ضمن الحيل التجميلية الطبيعية التي تستخدمها ديبيكا على الشعر، ماسك زيت جوز الهند الذي يعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية الذي ينصح الخبراء باستخدامه.

يفضل أن يضع على الشعر من خلال حمام زيت ساخن، ثم يترك يوم كامل ويغسل بحمام الكريم أولاً ثم الشامبو، هذه الخطوة تعمل على جعل الشعر يبدو لامعاً وأكثر جاذبية.

كارينا كابور وماسك الزيوت الطبيعية

كشفت النجمة الهندية كارينا كابور عشقها للمنتجات الطبيعية، إذ تحرص على استخدام الزيوت الطبيعية بكثرة على الشعر للحصول على نتائج مذهلة.

من ضمن الزيوت التي تعتاد على استخدامها دائما، زيت الخروع وزيت الزيتون وزيت جوز الهند، إذ تحاول أن تضع كلاً منهما على حده، حتى تستفيد من فوائده الغنية.

بخلاف وضع الزيوت الطبيعية، تحاول كابور دائما أن تتناول الوجبات الصحية، التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن حتى تحافظ على تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف.

أسرار نجمات بوليوود للعناية بصحة الشعر

نصائح للحفاظ على صحة الشعر

  1. هناك بعض العادات الخاطئة التي تفعلها الفتيات بشكل يومي، تؤثر على صحة الشعر وتجعله أكثر إجهاداً دون أن تعلم أن هذه الخطوات تدمره.
  2. تنشيف الشعر بالمجفف الكهربائي بعد غسله مباشرة، تعتبر من ضمن القواعد الخاطئة التي لا ينصح باتباعها، يفضل ترك الشعر حتى يجف ثم البدء في تجفيفه برفق.
  3. استخدام المشط المناسب للشعر، من أحد الأمور التي تساعد على حمايته من التقصف، إذ عليك اختيار المشط الخشب الذي لا يسبب تقصف الشعر عكس البلاستيكي.
  4. استخدام المنشفة الخاصة بالشعر، التي تعتبر من ضمن الحيل التي تساهم في حمايته من التقصف والتساقط، لذلك عليك اتباع هذه الخطوة حتى لا يحدث مشكلات في فروة الرأس.
  5. الحرص على تناول الفيتامينات والمعادن، التي تعمل على حماية الشعر من التساقط حتى لا يحدث بعض المضاعفات التي تؤدي إلى تساقطه.