;

هندية تقطع الكهرباء عن قريتها بالكامل للحفاظ على هذا السر طي الكتمان!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
هندية تقطع الكهرباء عن قريتها بالكامل للحفاظ على هذا السر طي الكتمان!

تسببت فتاة هندية في معاناة قرية بأكملها، حيث استمرت فتاة من ولاية بيهار الهندية في قطع التيار الكهربائي عن قريتها بأكملها حتى تتمكن من مقابلة حبيبها من قرية أخرى دون أن يراهم أحد سوياً.

عانى سكان قرية بيتيا في منطقة ويست تشامباران بولاية بيهار الهندية، لأكثر من أسبوع بسبب انقطاع التيار الكهربائي غير المعتاد، الذي حدث كل ليلة تقريباً. وخلق الظلام الدامس الذي عاشت فيه القرية، فرصاً مثالية للصوص، لذلك ناشد السكان شركة الكهرباء لإصلاح العطل المتسبب في انقطاع التيار الكهربائي، لكن ممثليها لم يبلغوا عن أي مشاكل في البنية التحتية.

لم يستطع أحد أن يفسر سبب انقطاع الكهرباء، حتى اللحظة التي وقف بعض السكان المحليين ساهرين في القرية وشاهدوا الحبيبين يلتقيان تحت جنح الظلام. واتضح أن الفتاة المحلية، التي تُدعى بريتي كوماري، وقعت في حب راجكومار، وهو شاب من قرية منافسة، وواصلت قطع الكهرباء في قريتها للحفاظ على سرية العلاقة.

قال أحد السكان لصحيفة إنديا توداي "اعتادت بريتي قطع التيار الكهربائي عن القرية كل ليلة" وأضاف "لقد أزعجتنا تلك الفتاة".

يظهر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الفتاة الهندية بريتي وهي تحاول الدفاع عن حبيبها، عندما تجمع شباب القرية وحاولوا ضربه. حيث تمكن بعضهم من توجيه بضع ضربات بالعصي إلى الشاب، لكن وفقًا لوسائل الإعلام المحلية، تمكن من الهرب ثم عاد لينتقم من المهاجمين بمساعدة أصدقاء من قريته.

في النهاية، من أجل تجنب المزيد من العنف وانقطاع التيار الكهربائي، قرر أهالي القريتين أنه يجب أن يتزوج الشاب والفتاة، لذلك تقرر إقامة حفل زفافهما رسمياً في معبد محلي.

استلهمت بريتي خطتها للحفاظ على سرية علاقتها، من قصة كهربائي هندي تصدرت عناوين الأخبار العام الماضي، حيث قطع التيار الكهربائي في قريته لمقابلة صديقته سراً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه