;

هل تعتقد أنك أمهر سائق على الطريق؟ اختبار شخصية سيؤكد أو ينفي اعتقادك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
هل تعتقد أنك أمهر سائق على الطريق؟ اختبار شخصية سيؤكد أو ينفي اعتقادك

أي نوع من السائقين انت؟ هل أنت السائق الذي يثق أي شخص في قيادته، أم الشخص الذي لا يريد أحد يكون معه في نفس السيارة خوفًا على حياتهم؟ حسنًا، يمكن أن يساعدك اختبار الشخصية هذا في معرفة أسلوب قيادتك حقًا.

نحب جميعًا أن نفكر في أنفسنا على أننا أمهر من يقود السيارة على الطرق، لكن هذا لا يتوقف أو يتحدد بناءًا على شعورك ناحية نفسك، ربما تكون الحقيقة شيء مختلف تمامًا، لذلك كيف يمكنك أن تعرف أنك رائع كما تعتقد أوأنك تخدع نفسك فقط، يمكنك هذا مع اختبار الشخصية السهل والسريع في السطور التالية.

اختبار شخصية يكشف طريقة قيادتك للسيارة

ما عليك سوى إلقاء نظرة على صورة الوهم البصري أدناه، خذ بعض الوقت لمعرفة أول ما لفت انتباهك في الصورة واكتشف أي سائق أنت على الطريق.

هل تعتقد أنك أمهر سائق على الطريق؟ اختبار شخصية سيؤكد أو ينفي اعتقادك

إذا رأيت المحيط أولاً

إذا رأيت المحيط أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فأنت سائق ذكي ولديك دهاء يساعدك في التعامل بسهولة خلف عجلة القيادة، أنت تعرف القواعد واللوائح وتعرف أهمية أن تكون آمنًا، أنت تجعل الجميع يشعرون بالراحة عند التواجد معك في السيارة حين تتولى القيادة، لكن قد تكون أقل استرخاءً في أحيان كثيرة خلف عجلة القيادة لأنك تريد أن تتبع كل القواعد وأن تحصل على كل معايير السلامة والأمان بينما مَنْ حولك على الطريق لا يفعلون نفس الشيء.

إذا رأيت الطفل الصغير أولاً

إذا رأيت الطفل الصغير أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فأنت من النوع الذي لا يثق بك الأخرين تمامًا وأنت خلف عجلة القيادة، لأنك في بعض الأحيان، تعتقد أنك قد تفهم كل شيء فيما يتعلق بالقايدة وهذا ما يجعل الأمر ينتهي بك بالمرور عبر الضوء الأحمر وكسر الإشارات، لذلك للأسف أنت لست أفضل سائق على كوكب الأرض، لكنك لست الأسوأ أيضًا، يجب عليك فقط زيادة تركيزك وانتاهك للتفاصيل على الطريق.

إذا رأيت القمامة أولاً

إذا رأيت القمامة أولاً عند النظر إلى هذه الصورة، فأنت تعرف الطريق مثل قراءة كف يدك ولكنك لا تهتم كثيرًا بالقواعد أو بإجراءات السلامة، أنت أيضًا تحب الخروج عن القانون وكسر بعض القواعد المرورية، لأنك متمرد وتشعر بالإثارة والمتعة عند كسر بعض القواعد، لكن ما تفعله ليس ممتعًا كما تظن، لأنك تثير الذعر في كل من حولك على الطريق، كما أنك تثير الرعب في قلوب من لم يحالفهم الحظ واضطروا للجلوس معك في نفس السيارة، صحيح أنك سائق قوي وأنت تعلم ذلك، لكن الجميع مرعوبون من أن يكونوا معك في سيارة واحدة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه