;

نقل حقوق ملكية شقة إلى كلب تتسبب في القبض على صاحب شركة عقارات إيراني

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
نقل حقوق ملكية شقة إلى كلب تتسبب في القبض على صاحب شركة عقارات إيراني

ألقي القبض مؤخرًا على صاحب شركة عقارية في إيران، لمساعدته زوجين ليس لديهما ورثة في نقل حقوق ملكية شقتهما إلى حيوانهما الأليف.

انتهى الأمر برجل أعمال إيراني في السجن وإغلاق شركته العقارية في وقت سابق من هذا الشهر بعد انتشار مقطع فيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهره وهو يتولى عملية نقل ملكية غير عادية.

في مقطع الفيديو القصير، يمكن رؤية الرجل وهو يقوم يتحدث مع الزوجان أثناء إعداد الأوراق التي يوقعها الزوجان، ثم كلبهما الأليف "تشيستر".

حيث يمكنك مشاهدة اللحظة التي أخذت فيها الزوجة مخلب الكلب، ووضعت بعض الحبر عليه، ثم وضعته على العقد ويمكن سماع الوكيل وهو يصف العقار، وبمجرد إتمام الصفقة، يمكن رؤية مالكي تشيستر وهما سعداء باللحظة وإتمام نقل الملكية إلى حيوانهما الأليف.

انتشرت اللقطات الموثقة لنقل حقوق الملكية وتم القبض على صاحب الشركة العقارية التي أشرفت على نقل حقوق الملكية بتهمة "انتهاك القيم الأخلاقية للمجتمع، دون أي أساس قانوني".

وقال نائب المدعي العام رضا طبر إن الشرطة ألقت القبض على رئيس الوكالة العقارية وأغلقت الشركة في وقت سابق من الشهر الجاري.

على جانب آخر، كان قد حظر مجلس مدينة طهران الحيوانات من الأماكن العامة، ووصفها بأنها "مشكلة كبيرة". وقال الدكتور بايام محب، لصحيفة ذا ناشيونال "حاول النواب الإيرانيون الترويج لقانون لمصادرة جميع الكلاب وإعطائها لحدائق الحيوان أو تركها في الصحاري".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه