;

علامات التقدم بالعمر تغير مظهر جاكي شان.. صورة صادمة لجمهوره

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024
علامات التقدم بالعمر تغير مظهر جاكي شان.. صورة صادمة لجمهوره

تسببت صورة حديثة للنجم العالمي جاكي شان، جرى تداولها خلال الساعات الماضية، في صدمة كبيرة لجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصورة جاكي شان، الذي يحتفل بعيد ميلاده السبعين الشهر المقبل، بمظهر لم يعتده جمهوره، حيث نبت الشعر الأبيض بكثافة في فروة رأسه، بينما ظهرت التجاعيد وعلامات الشيخوخة الواضحة على وجهه ما أثار دهشة جمهوره.

والتقطت الصورة التي بدأ تداولها على مواقع التواصل منذ ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، خلال حضور النجم العالمي لحدثًا في سيتشوان مؤخراً، حيث ارتدى إطلالة من اللون الأسود بالكامل، مكونة من سترة وقميص وسروال.

ورغم علامات تقدم العمر التي ظهرت على شان، إلا أنه حافظ على حيويته وروحه المرحة المعهودة خلال الحدث، بحسب مقاطع فيديو التقطت له. 

وزعم عدداً من نشطاء مواقع التواصل، أن مظهر جاكي شان الحالي متعمداً، حيث يستعد حالياً لدوره المقبل في فيلم "مو شينغ جيا تينغ" (陌生家庭)، الذي يركز على مرض الزهايمر.

ويجسد جاكي شان في الفيلم دور رجل مسن وحيد يعاني من الزهايمر، يخطئ في تعرفه على ابنه لكنه يساعده على تحقيق أحلامه، مخلقًا كوميديا دافئة.

ومن المنتظر أن ينضم فيلم جاكي شان الجديد إلى مسيرته الطويلة من أفلام الحركة الممتدة لأكثر من 5 عقود.

ومضات من حياة جاكي    

جاكي شان، ممثل ومخرج وفنان وموسيقي صيني، ولد في 7 أبريل 1954 في هونغ كونغ.

بدأ حياته الفنية في سن مبكرة، واشتهر بأدواره في أفلام الحركة الكوميدية، حيث بدأ مسيرته الفنية في هونغ كونغ في أواخر السبعينيات، وشارك في بطولة العديد من الأفلام الناجحة، وهناك أصبح أحد أشهر نجوم أفلام الحركة.

وفي عام 1990، انتقل إلى هوليوود لبدء مسيرته السينمائية العالمية، بعدما حقق فيلمه ‘راش آور’ نجاحًا تجاريًا في الولايات المتحدة، مما جعله واحدًا من القلائل من الممثلين الصينيين الناجحين في هوليوود.

وحتى مع تقدمه في العمر، حافظ شان على احترافيته، حيث داوم على الظهور في فيلم واحد على الأقل كل عام.

وحصل جاكي شان على جائزة الأوسكار الفخرية في عام 2016، عن مجمل أعماله على مدار عقود في عالم السينما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه