;

باستخدام مستشعر لدرجة حرارة الجلد.. طرح ميزات جديدة في جالاكسي واتش 5

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
باستخدام مستشعر لدرجة حرارة الجلد.. طرح ميزات جديدة في جالاكسي واتش 5

طرحت شركة سامسونج مؤخرًا مستشعرًا يعتمد على درجة حرارة الجلد لتتبع صحة الدورة الشهرية للنساء في سلسلة جالكسي واتش 5.

يعمل الآن عملاق التكنولوجيا، على إضافة المزيد من ميزات تتبع مؤشرات الصحة بناءً على درجة حرارة الجلد. ومع ذلك، لا توجد تفاصيل أخرى متاحة حول التحديث حتى الآن. وفي الوقت نفسه، فإن ميزة تتبع الدورة الشهرية متاحة حاليًا في 32 دولة بما في ذلك كوريا والولايات المتحدة والمناطق الأوروبية. يستخدم مستشعر درجة حرارة الأشعة تحت الحمراء لتوفير بيانات دقيقة.

أعلن مسؤول سامسونج، عبر منتدى مجتمع سامسونج في كوريا، أن الشركة ستوسع استخدام مستشعر درجة حرارة الجلد إلى المزيد من ميزات تتبع مؤشرات الصحة. ستتوفر الميزات الجديدة التي تستخدم مستشعرات درجة الحرارة في تحديث برمجي مستقبلي للجهاز. ومع ذلك، لم يشارك أي تفاصيل أخرى بخصوص ميزات تتبع الصحة التي ستتم إضافتها أو الجدول الزمني لطرحها.

وفي الوقت نفسه، قامت شركة سامسونج بالفعل بطرح مستشعر تتبع الدورة الشهرية المستند إلى درجة حرارة الجلد إلى سامسونج جالكسي واتش 5 و سامسونج جالكسي واتش 5 برو. تستخدم الميزة تقنية الأشعة تحت الحمراء لتتبع التغيرات في درجة حرارة الجسم وتوفير قراءة دقيقة. يمكن الوصول إليه عبر تطبيق Samsung Health.

يتم طرح الميزة حاليًا في 32 دولة بما في ذلك كوريا والولايات المتحدة و 30 دولة أوروبية. ومن المثير للاهتمام أن البيانات التي يجمعها المستشعر يتم تشفيرها وتخزينها على جهاز المستخدم، وفقًا لشركة سامسونج.

تم إطلاق سلسلة سامسونج جالاكسي واتش 5 في أغسطس 2022. وهي تأتي بحجمين. في وقت الإطلاق، قدمت جالاكسي واتش 5، معدل ضربات القلب ومتتبع مستويات الإجهاد، إلى جانب دعم لتخطيط القلب ومراقبة ضغط الدم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه