;

ميراندا كير عارضة فيكتوريا سيكريت تفاجىء الجميع بتصميم فستان زفافها

ميراندا كير عارضة فيكتوريا سيكريت اختارت فستاناً محتشماً في حفل زفافها: إليكم الصور!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2017
ميراندا كير عارضة فيكتوريا سيكريت اختارت فستاناً محتشماً في حفل زفافها

كشفت عارضة الأزياء الحسناء ميراندا كير أخيراً النقاب عن الفستان الذي ارتدته في حفل زفافها الذي تم منذ أسابيع قليلة من الملياردير إيفان شبيغل مؤسس تطبيق Snapchat.

ميراندا كير اختارت فستان ناعم للغاية من دار Dior وصممته Maria Grazia Chiuri، وكان من الساتان المطرز يدوياً، بكمين طويلين ويغطي منطقة الصدر أيضاً، حيث اعتبره البعض مفاجآة حقيقية لأنها عودت الجمهور على اختيارها أزياء جريئة خاصة في عروض فيكتوريا سيكريت. 

شاهد أيضاً: هذا الشاب الوسيم هو أصغر ملياردير لسنة 2016.. وحبيبته عارضة مشهورة تكبره بـ 8 سنوات!

الفستان مستوحى من فستان زفاف غريس كيلي الذي ارتدته في حفل زواجها من أمير موناكو عام 1956، أما أجمل ما ميز إطلالة ميراندا كير فكان التاج الرائع الذي ارتدته على رأسها، والذي تم تصميمه أيضاً خصيصاً من أجلها.

ميراندا كير تبلغ من العمر 34 سنة، وهي تكبر زوجها إيفان شبيغل بنحو ثماني سنوات، حيث عمد الثنائي إلى إقامة حفل زفاف عائلي حضره فقط 45 شخصاً من المقربين من الزوجين ومنعوا نشر تفاصيله في وسائل الإعلام، وذلك قبل أن تسمح ميراندا كير لمجلة Vogue بنشر تقرير عن فستان زفافها مرفقاً ببعض الصور من الحفل.

الجدير بالذكر أن ميراندا كير كانت متزوجة من قبل من النجم البريطاني أورلاندو بلوم، وأنجبت منه طفلاً حيث استمر زواجهما لمدة ثلاث سنوات وانتهى بالطلاق عام 2013. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه