;

مواجهة حاسمة بين فنانات أخفين صور أولادهن وأخريات نشروا صورهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2017
مواجهة حاسمة بين فنانات أخفين صور أولادهن وأخريات نشروا صورهم

الكثير من النجمات تفضل أن يعيش أبناؤهن حياة طبيعية مثلهم كمثل أي إنسان بعيد عن الأضواء وعدسات كاميرات المصورين، لذلك تجدهن دائمات الحرص على عدم نشر أي صورة تكشف عن شكل أولادهن على أي وسيلة من وسائل الإعلام.

ولعل النجمة منى زكي والفنان أحمد حلمي أول ثنائي حرصا على عدم نشر صورة ابنتهما لي لي، ثم وافقتهما على نفس الفكرة هند صبري حيث لم يعرف جمهورها إلى الآن شكل بناتها إطلاقاً، حيث نشر صورة وحيدة لعربة ابنتها دون أن تظهر شكلها، وأخذت نفس الطريق أيضاً النجمة ياسمين الرئيس.

كما فعلت النجمة دنيا سمير غانم مع ابنتها كيلا نفس الشيء، ولكن من سوء الحظ أن أحد المصورين التقط لها صورة وهي تحملها في المطار قبل السفر لتصوير أحد البرامج، ثم انتشرت الصورة على كافة المواقع، ولكن لا يوجد أي صورة لكيلا غير هذه.

أشهر الفنانات اللاتي لعبن دور الأم الشريرة في تاريخ السينما

ومن ناحية أخرى، هناك الكثير من النجمات اللاتي ينشرن صور لأبنائهم بصفة مستمرة عبر صفحاتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح لأبنائهم جمهور لا يقل عنهن إطلاقاً، كما أصبحت وجوههم معروف كأي شخصية عامة.

فالنجمة أصالة تنشر صور لأبنائهم في جميع أوقاتهم أثناء السباحة وتناولهم الطعام وقبل ذهابهم إلى المدرسة، لدرجة أنك إذا فتحت صفحتها على موقع الصور الشهير انستقرام ستجد صور أبنائها آدم وعلي وشام وخالد منتشرة أكثر من صورها هي الشخصية.

كما انضمت مؤخراً إلى هذه القائمة النجمة كارول سماحة بنشر صور لابنتها، وكان أخرها وهي في الطائرة وابنتها نائمة في حضنها.

فنانات تباهين بنشر صور لكميات كبيرة من طعامهن على انستقرام

والنجمة شيرين عبد الوهاب من الفنانات اللاتي ينشرن صور بناتهن باستمرار، فالجمهور يعرف مريم وهنا تماماً من خلال حديث شيرين عنهما وصورهما المنتشرة.

هذا الأمر تطور للغاية مع النجمة نانسي عجرم التي تنشر صور عيد ميلاد بناتها كل عام على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضاً مع النجمة مايا دياب التي لم تقف عند نشر صورها مع ابنتها الوحيدة فحسب، بل تقيم من حين لآخر جلسة تصوير خاص تجمعها بابنتها لتكون على أغلفة المجلات والصحف الفنية.

أما بالنسبة للنجمة سيرين عبد النور لم يحدد الموقف إلى الآن فقد نشرت سابقاً صوراً تجمعها مع ابنتها، لكن هذه الصور لم تكشف عن شكل ابنتها.

في هذا الألبوم نعرض لكم مواجهة حاسمة بين فنانات أخفين صور أولادهن وأخريات نشروا صورهم على مواقع التواصل، تعرفوا عليهن بتصفح الصور الموجودة أعلاه.