;

منازل ستحلم بالسكن فيها.. ستشعر بالاسترخاء عند مشاهدة الصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
منازل ستحلم بالسكن فيها.. ستشعر بالاسترخاء عند مشاهدة الصور

 منزلك هو المكان التي تجد فيه راحتك، بعد يوم عمل طويل وشاق، ترغب في الذهاب مباشرة للاستحمام والجلوس على الأريكة، المتواجدة في غرفة المعيشة، للاستمتاع بوجبتك المفضلة.

هو المكان الذي يحتويك عندما تشعر بالوحدة، صديقك المقرب عندما ترغب في العزلة وعدم التحدث مع الآخرين، فهو بالنسبة لك جزء لا يتجزأ منك، لا يمكنك الاستغناء عنه بسهولة، خاصة إذا كان مليء بالذكريات.

في هذا التقرير، سنعرض لكم بعض الصور التي وثقها أشخاص، لمنازل بمجرد رؤيتها ستشعر بالاسترخاء والهدوء والسلام الداخلي، يمكنك مشاركتنا من خلال تصوير الركن المفضل لك في منزلك، نشر الصورة من خلال التعليقات، وفقًا لما نشُر في موقع Bored Panda الأمريكي.

أفكار لتغير ديكورات منزلك

من ضمن الحيل التي يمكنك اتباعها لتغير ديكورات منزلك، تجديد الأثاث سواء في المنزل بالكامل، أو في الغرف التي تقضي فيها معظم الوقت، سواء غرفة المعيشة أو النوم، لكي تشعر بالتجديد وعدم الشعور بالملل والروتين الدائم.

تغير لون الدهانات، من الأمور التي عليك اتباعها عندما ترغب في التجديد، من خلال اختيار بعض الدرجات المختلفة، بعيدًا عن التقليد، في النهاية عليك أن تلجأ للدرجات التي تجعلك تشعر بالراحة النفسية والهدوء هذا أمر ضروري وهام.

وضع بعض الديكورات وتغير القديم، خطوات بسيطة تجعلك أيضًا تشعر بالتجديد، خاصة عند وضع اللوحات.

اختيار بعض الألوان الصاخبة في دهانات المنزل، يمكنك اتباع هذه الخطوة كنوع من الخروج عن المألوف، يمكن اختيار البرتقالي الداكن، أو ربما عليك اختيار الألوان التي تجعلك تشعر بالدفيء، الراحة النفسية والهدوء بمجرد رؤيتها.

تغير ديكور المرحاض، من الأفكار المقترحة لتغير ديكور منزلك، من خلال إزالة السيراميك مع وضع ورق الحائط، بالإضافة بعض الإكسسورات سواء على حوض الاستحمام، أو على الحائط والأرض.

هل تشعر بالملل والضيق عند دخولك للمطبخ لإعداد الطعام؟، إذا كانت إجابتك نعم، فهذا دليل على أنك تحتاج إلى تغير، لا يشترط أن يكون مكلف أو تحتاج للكثير من الأغراض، يمكنك الاكتفاء فقط بتغير لون الوحدات، مع وضع بعض الديكورات والألوان التي تضيف البهجة.

المنزل بدون نباتات لا يكون منزل هادئ، عليك الاستعانة بهم في الديكورات الهادئة، التي ستدخل الهدوء والاسترخاء على قلبك، في نفس الوقت ستضيف المزيد من الحيوية في المنزل.

الاهتمام بإضاءة المنزل من الخطوات التي لا يعتمد عليها البعض، فهي ضرورية للغاية حتى لا تشعر بالملل، إذا كانت هادئة للغاية هذا الأمر ستعطيك الشعور بالكآبة، حاول أن تختار إضاءة معتدلة، لكي تشعر بالحيوية والطاقة خاصة عند المذاكرة أو العمل في المنزل.

تغير السجاد في المنزل، خاصة في غرفة النوم والمعيشة، هذه الحيلة التي ينصح بها خبراء الديكور، ستشعر بأن الغرفة بأكملها قد تغيرت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه