;

معجب يجري 40 عملية تجميل ليشبه ريكي مارتن والنتيجة كارثية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
معجب يجري 40 عملية تجميل ليشبه ريكي مارتن والنتيجة كارثية

من المعروف أن لدى النجوم، ملايين المعجبين حول العالم، لكن قد يصل الإعجاب في بعض الأوقات إلى حد الهوس وتدمير الذات. في حالة يمكن وصفها بـ"الهوس بريكي مارتن"، خضع الأرجنتيني فران ماريانو، المعجب بالنجم اللاتيني ريكي مارتن، لعشرات من عمليات التجميل المختلفة في محاولة للتشبه بنجمه المفضل، لكن انتهى به الأمر مع العديد من المشاكل الصحية وبعض التشوهات.

ريكي مارتن هو أحد أكبر الأسماء في صناعة الترفيه. وهو أيقونة عالمية مع ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم ولكن القليل منهم مهووس مثل فران ماريانو وهو رجل أرجنتيني يحاول أن يصبح "استنساخاً" لريكي مارين منذ أن تم اختيار مغني بورتوريكو كأحد أكثر الرجال جاذبية.

حاول ماريانو بكل الطرق، تحويل نفسه إلى ريكي مارتن، والتي تركته يعاني من عواقب جسدية ونفسية خطيرة.

قال فران ماريانو في مقابلة أجريت معه مؤخرا "لا أشعر بنصف وجهي ولا بأنفي ولا بذقني". "عندما أتناول أي مشروب، يجب أن أفعل ذلك بمساعدة منديل لأنه ينسكب علي.

كرّس فران ماريانو، المشارك السابق في برنامج الواقع الأرجنتيني "Cuestion de Peso"، حياته لتحويل نفسه إلى نسخة من ريكي مارتن. لسوء الحظ، فإن العديد من الإجراءات التجميلية التي حاول القيام بها فشلت وتركته مشوهاً.

على الرغم من أنه يشعر بالفعل بمساوئ وخطورة ما فعله ويأسف لأنه لا يستطيع العودة إلى الوراء، أراد ماريانو أن يروي قصته إلى العالم على أمل منع الآخرين من المرور بنفس المحن التي يمر بها حاليًا بسبب هوسه غير المنطقي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه