;

لسبب غير معلوم.. انقطاع خدمة الإنترنت الأرضي عن مصر بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
لسبب غير معلوم.. انقطاع خدمة الإنترنت الأرضي عن مصر بشكل مفاجئ

اشتكى عدد من مستخدمي خدمة الإنترنت الأرضي في مصر، اليوم الثلاثاء، من انقطاع الخدمة عنهم بشكل كامل منذ نحو 3 ساعات.

ولاحظ بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، انقطاع خدمات الإنترنت عن معظم أنحاء جمهورية مصر العربية، منذ ظهر اليوم.

وعبر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم الشديد من انقطاع خدمات الإنترنت بشكل مفاجئ عن معظم محافظات الجمهورية، وهو الأمر الذي أثر سلباً على أعمالهم التي تعتمد كلياً على الإنترنت.

وأوضح نشطاء بمواقع التواصل، أن استمرار انقطاع الإنترنت سيؤثر على العديد من الأعمال التي تحتاج لمزود إنترنت، كما سيتسبب في خسارة الكثير من الجهد والمال، على حد وصفهم.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المسؤولين بضرورة العمل فوراً على إصلاح العطل الذي ضرب خدمات الإنترنت الأرضي في مصر والعمل على استعادة الخدمة عند المستخدمين بأقصى سرعة ممكنة.

وكتبت خبيرة لغة الجسد الشهيرة رغدة السعيد، عبر حسابها بمنصة "إكس"، تعليقاً على انقطاع خدمات الإنترنت في مصر: "في مشكلة في الإنترنت الأرضي عند ناس كتير، لا تقلقوا علي راوتراتكم".

فيما علق حساب بمنصة "إكس"، يحمل اسم "محمود"، على مشكلة انقطاع الإنترنت في مصر، قائلاً: "يبدو إنه في مشكلة عامة في الانترنت الأرضي عند معظم الناس في كل مصر بإختلاف الشركات".

وأضاف: "المشكلة من المصدر، والتليفون الأرضي فيه حرارة ولكن كأنه مفيهوشـ لا بيستقبل ولا بيتصل".

فيما علق حساب آخر على المشكلة نفسها، قائلاً: "واضح أن فيه مشكلة عامة في الإنترنت الأرضي في أنحاء جمهورية مصر العربية، لكن اللي مش واضح أن جميع أرقام خدمة العملاء مش شغالة كمان".

يشار إلى أن وزارة الاتصالات المصرية، أو أياً من الشركات المشغلة لخدمات الإنترنت الأرضي في مصر، لم يوضحا حتى كتابة هذه السطور أسباب تعطل خدمات الإنترنت عن معظم محافظات الجمهورية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه