;

قناة أمريكية مشهورة ستستضيف برنامجين تلفزيونيين عن ألعاب الفيديو

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2017
قناة أمريكية مشهورة ستستضيف برنامجين تلفزيونيين عن ألعاب الفيديو

ماذا يحدث حينما تجمع ما بين منظمة الرياضات الإلكترونية الأشهر في العالم ESL مع شبكة التلفزيون الترفيهية الأضخم؟ الجواب هو في DISNEY D|XP، فقرة برامج ألعاب الفيديو الجديدة على قناة DISNEY XD.

برنامجين جديدين هما ESL Brawlers و ESL Speedrunners سيبدآن العرض على Disney XD هذا الصيف، مع الحلقة الأولى من Brawlers مساء اليوم و Speedrunners في شهر أغسطس. أما عن المحتوى الذي سيتم تقديمه في هذه البرامج فسيأتي لنا Brawlers بعدد من لاعبي Street Fighter V المتنافسين في إحدى البطولات عبر حلقاته الست الأولى، بينما ستخصص الحلقة السابعة للعبة الهاتف الذكي Vainglory وتشهد منافسة ما بين اللاعبين المحترفين للعبة MOBA هذه مع عدد من مقدمي محتويات Youtube و Twitch.

Speedrunning من الناحية الأخرى سوف يركز على منافسات من نوع آخر، ألا وهي محاولات إنهاء الألعاب بأسرع وقت ممكن. يقدم البرنامج عدداً من محترفي هذه الهواية عبر العالم عبر عدد من الألعاب المتنوعة والتي لم يتم تحديدها بعد.

يُذكر بأن فقرة D|XP قد صدرت مؤخراً في 15 من شهر يوليو الحالي ويتم تقديمها من قبل اليوتيوبر Jimmy Wong. أولى نشاطات هذه الفقرة كانت في تغطية أحداث EVO 2017 للعبتي Super Smash Bros. 4 و Street Fighter V، ومن الواضح بأن Disney ترغب بالحصول على حصتها من عالم الرياضات الإلكترونية عن طريق الاستثمار في البرامج التلفزيونية المتنوعة كما هو الحال هنا مع ESL.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه