;

"قطة أليفة" تتسبب في خسائر قدرها 40 ألف دولار في منزل سكني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2017
"قطة أليفة" تتسبب في خسائر قدرها 40 ألف دولار في منزل سكني

في واقعة غريبة من نوعها، تسببت "قطة أليفة" في حريق مدمر بأحد المنازل السكنية بمدينة "أديلايد"، التي تقع جنوبي أستراليا، وهو ما أدى إلى خسائر تقدر قيمتها بمبلغ 40 ألف دولار للأسرة التي تقوم بتربية هذه القطة منذ فترة، بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع "سكاي نيوز عربية".

شاهد أيضاً: قطة تصبح نجمة على مواقع التواصل لسبب لن تتوقعه إطلاقاً

وفي السياق ذاته، أوضحت صحيفة "الجارديان" البريطانية تفاصيل هذه الواقعة قائلة إن القطة كانت قد توجهت إلى المطبخ، وقفزت إلى موقد الطهي وأدارت أحد أزراره، مما تسبب في نشوب الحريق بالمنزل.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية اكتشفت أمر الحريق بعد أن تلقت اتصالاً من شهود عيان كانوا يمرون بالقرب من المنزل وسمعوا صوت إنذار الحريق.

وتدخلت هيئة الإطفاء للسيطرة على الواقعة، وتبين لها أن القطة هي المسئولة عما حدث، باعتبارها الكائن الوحيد الذي كان بالمنزل وقت اندلاع الحريق.

وأفادت متحدثة باسم هيئة الإطفاء بأن القطة قفزت إلى الموقد وأدارت أحد أزراره بسهولة فائقة، خاصة وأن الأمر لم يكن يتطلب جهداً كبيراً؛ وبعد ذلك انتقلت ألسنة اللهب إلى علب الحبوب ثم إلى السقف، وكان يمكن أن تحرق المنزل بأكمله لولا أن الشهود أبلغوا عن الحادث في الوقت المناسب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه