;

فيصل بن حزير يعلق على ممازحة الرئيس السيسي له: ستلازمني لسنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
فيصل بن حزير يعلق على ممازحة الرئيس السيسي له: ستلازمني لسنوات

تصدر مزاح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مع المذيع فيصل بن حريز مذيع قناة سكاي نيوز العربية، موقع التدوين تويتر وذلك خلال جلسة "تسريع التنمية والحوكمة" ضمن القمة العالمية للحكومات، المقامة في مدينة دبي الإماراتية.

وأعرب مذيع سكاي نيوز العربية سعادته بإدارة الحوار مع الرئيس السيسي، في التفاصيل سأل الرئيس المصري، المذيع فيصل عن الوقت المتاح له للحديث خلال القمة، فأجابه بأنه يستطيع الحصول على الوقت الذي يريده، ثم أعاد السيسي نفس السؤال بعد أن تحدث في عدد من الموضوعات المختلفة ليوضح بن حريز أن الوقت المخصص للجلسة هو نصف ساعة.

واصل الرئيس السيسي حديثه، ثم توقف وأكد للحضور أنه مازال يجاوب على السؤال الأول  ليمازح بن حريز وهو يضحك، قائلا: "استنى بس سيبني يا فيصل.. أنا ما صدقت يا فيصل"، لتنتقل الضحكات للحضور.

من جانبه، علق بن حزير على ممازحة الرئيس المصري له، واصفاً أيها بالمزحة اللطيفة، ووجه الشكر من جانبه لقيادة دولة الإمارات على هذه الثقة التي نالها.

وقال بن حزير، في تعليقه عبر موقع التدوين القصير تويتر: "استنى يا فيصل  … قد تلازمني هذه المزحة اللطيفة من الرئيس السيسي لسنوات لكن كلمات وثقة قيادة دولة الإمارات هو ما يدفعنا لتقديم المزيد لهذا الوطن".

وتوالت التعليقات على حساب فيصل ومنها الإشادة بقدرته على إدارة الحوار، ومن التعليقات: " ابدعت بقوه اخوي فيصل، محاورتك لفخامته هي قمة في قمه. بالتوفيق يا رب"، وقال آخر: " هذي المزحه بتلازمنا كلنا ، حب فخامة الرئيس لدولتنا وقيادتنا ولنا الشعب . شي له فالنفس صعب وصفهفخامته اليوم في بعض أحاديثه البعيدة عن البروتوكول و القريبة من المشاعر و المحبة ، أدمع عيونا بطيبه و أدمعها أن لنا حب كبير مثل هذا .. ونحن نبادله ونبادل وشعبها نفس الشعور".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه