;

فيديو... نهب جماعي لمتاجر أمريكا خلال العاصفة الثلجية التي تضرب البلاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
فيديو... نهب جماعي لمتاجر أمريكا خلال العاصفة الثلجية التي تضرب البلاد

أكدت شرطة ولاية نيويورك حادثتين نهب في بوفالو يوم الأحد بعد تقارير عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن نهب واسع النطاق في المدينة خلال عاصفة ثلجية ضخمة ضربت البلاد في عطلة نهاية الأسبوع في عيد الميلاد.

تشير التقارير الواردة إلى وقوع حادثتين مؤكدتين. وأوضح مفتش شرطة ولاية نيويورك ستيفن نيغريللي "تلقينا تقريرين مؤكدين عن حوادث نهب حيث تم إرسال سلطات إنفاذ القانون والرد عليها". وأضاف "هؤلاء ما زالوا قيد التحقيق ونحن نتحدث. هذه حوادث لا تعكس المجتمع الكبير في غرب نيويورك وأنا متأكد من أنها ستقتصر على هاتين الحادثتين، أو على الأقل هذا هو أملنا".

زُعمت تقارير مختلفة غير مؤكدة مدعومة بالصور ومقاطع الفيديو، حيث أظهرت نهباً جماعياً لمتاجر مثل Walmart وAaron"s وDollar General وFamily Dollar، مع أرفف خالية وأبواب ونوافذ مكسورة. تم نشر بعض مقاطع الفيديو على ما يبدو من قبل المتسوقين الذين قاموا ببث مباشر لأعمال الناهبين.

يأتي هذا في الوقت الذي يجتاح أمريكا الشمالية ظاهرة تُعرف باسم "إعصار القنبلة" وكانت قد أعلنت خدمة الأرصاد الجوية الوطنية الأمريكية إن هذا الحدث "يحدث مرة واحدة في كل جيل" ولديه القدرة على أن يصبح قاتلًا وهو بالفعل حطم الأرقام القياسية للطقس البارد، مع انخفاض درجات الحرارة إلى 53 درجة مئوية تحت الصفر في غرب كندا، ناقص 38 في مينيسوتا وناقص 13 في دالاس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه