;

فيديو: شاب سعودي رفضته شركة فتحول لمنافس لها بعد عامين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 ديسمبر 2019
فيديو: شاب سعودي رفضته شركة فتحول لمنافس لها بعد عامين

كشف شاب سعودي، خلال مشاركته الأولى في معرض للامتيازات التجارية، عن النجاح الكبير الذي حققته علامته التجارية التي تحمل اسم ماما إيمان لتصنيع الكنافة  خلال عامين فقط، رغم الإحباطات والعقبات والتحديات التي تعرض لها.

الشاب السعودي إبراهيم العسيري ظهر في مقطع فيديو عبر تويتر أوضح أنه طلب من إحدى الشركات المتخصصة في تصنيع الكنافة الحصول على امتياز لكنها اعتذرت له لأنه صغير في السن ولا يملك وظيفة.

وذكر أنه رغم إحباط ومضايقات الكثيرين، بدء في مشروعه وبعد عامين فقط أصبح يوزع لوكالات ويعطي امتيازا تجاريا على مستوى المملكة العربية السعودية. وفي نهاية حديثه، نصح من لديه حلم أن يثابر ويعافر ولا يهتم بالآراء الهدامة والمحبطة إلى أن يحقق هدفه.

وكتب العسيري في تعليقه على الفيديو: حاب أشكر مدير الشركة اللّي رفضني، وأقوله شكراً لك وقُبّلَة على جبينك، لأنك صنعت من كلمة ما نقدر نعطيك لأن عمرك صغير وما عندك وظيفة، البراند اللي قاعد تشوفه أمامك، وراح أذكرك إني بأنافس أفرعك ال ٢٥، الحمدلله حمداً حمداً.

وخلال أقل من 24 ساعة، حصد الفيديو مشاهدات تجاوزت الـ700 ألف، كما تلقى الشاب العديد من التعليقات الإيجابية الداعمة له ولإصراره على تحقيق حلمه مهما كانت الصعاب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه