;

فرقة مياس اللبنانية تبهر العالم بعرضها الأخير في America's got talent

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
فرقة مياس اللبنانية تبهر العالم بعرضها الأخير في America's got talent

استطاعت فرقة مياس اللبنانية أن تبهر الجميع في عرضها الأخير ضمن نهائيات مسابقة "America"s got talent"قدمت فرقة مياس العرض فجر اليوم الأربعاء وجاء بالأنوار وبشكل متكامل وأنيق أبهر الجميع ولجنة التحكيم.

وتتنافس "مياس" مع 10 فرق تتنوع بين أميركية وعالمية في نهائيات المسابقة، وقدمت عرضاً مباشراً على المسرح فجر الأربعاء إلى جانب الفرق الأخرى، على أن تصدر النتائج فجر الخميس.

ودعمهم النجوم عبر موقع التدوين تويتر، وقالت الفنانة أصالة في رسالتها: "عاشت لبنان بشعبها العظيم اللي بيرفع الرّاس مطرح مابيكون لبنان معجزه وبيستحقّ يكون عنوان للحياة وللنضال والإصرار والعزيمه .. #مياس شكراً ياأبطال على هالمستوى الرفيع من الفن والإتقان؟".

وقالت الفنانة إليسا في رسالتها كرمالك يا #لبنان هاي الجملة لحالا بتخليني أتاكد انو لبنان باقي رغم أنف الكل ما حدا يحلم ياخد لبنان ويغيرلو هويتو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

ومن التعليقات التي تم تدوينها على هاشتاج مياس: " على الرغم من كونهن في بلد يعاني من تضخم بنسبة 1000٪، لا كهرباء، ولا ماء، ولا دواء، ولا ... هؤلاء الشابات اللبنانيات الموهوبات يؤدين أداء يخطف الأنفاس على المسرح العالمي America’s Got Talent""، وقال آخر: " الفعل صعب الوصف دمعت انا وعم بحضر برافو #مياس #وطني_لبنانالله يوفقن ويبيض وجوهكم عرض من الخيال"، وقال الفنان جو رعد: " راجعين بالفوز و الانتصار فعلا شرفتوا لبنان و العالم كله بيحكي فيكن".

وتوالت التعليقات ومنها: " بس #لبنان يلعب رياضة.. منفرجي العالم انو بلد صغير قادر يربح اكبر البلدان! بس لبنان يعمل لوحات فنية، بيبهر الدني كيف منرقص بقلب واحد وكشخص واحد... بس لما نجي لنعيش سوا ببلد... خلينا ساكتين ومبسوطين ب #مياس اليوم! شكرا".

على إيقاع "راجع يتعمّر لبنان"، ذكّرت فرقة ميّاس جمهورها الواسع بعرضها الأخير على مسرح "America"s Got Talent"، قائلة عبر "إنستغرام": "الليلة هي الليلة التي نضع فيها بصمتنا النهائية على أكبر مسرح في العالم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه