;

على شكل دبوس قابل للارتداء.. ابتكار جهاز متطور يعرض التطبيقات على يدك

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
على شكل دبوس قابل للارتداء.. ابتكار جهاز متطور يعرض التطبيقات على يدك

أصدرت شركة Humane، وهي شركة ناشئة في وادي السيليكون، يوم الخميس، جهازًا بقيمة 699 دولارًا، على شكل دبوس قابل للارتداء ويمكنك من عرض التطبيقات على يدك.

تم تصميم الجهاز المبتكر والذي يُسمى "Ai Pin"، ليتم ارتداؤه على الملابس ويمكن النقر عليه للتحدث إلى مساعد افتراضي مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي من شركة أوبن إيه آي منشئ شات جي بي تي وقوة الحوسبة السحابية من مايكروسوفت. ويستخدم نظام عرض ليزر لعرض النصوص والصور أحادية اللون على يد المستخدم.

تعتبر شركة Humane، التي أسسها موظفون سابقون في شركة أبل، واحدة من العديد من الشركات في وادي السيليكون التي تسعى للتميز والابتكار في عالم الأجهزة الاستهلاكية.

وبالفعل تقدم شركة Humane جهازًا بدون شاشة تقليدية ويعتمد بشكل كامل تقريبًا على الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع المستخدم. يهدف المساعد الافتراضي الخاص بـ Pin إلى التفوق على الآخرين من خلال إنشاء رسائل بنبرة صوت المستخدم ويقدم ميزة "Catch Me Up" لتلخيص صندوق البريد الإلكتروني. ويشتمل Pin أيضًا على كاميرا يمكنها التقاط صور.

وقالت الشركة في بيان "إن Ai Pin هو تجسيد لرؤيتنا لدمج الذكاء الاصطناعي في نسيج الحياة اليومية، وتعزيز قدراتنا دون أن يطغى على إنسانيتنا".

وقالت الشركة إن Ai Pin سيكون متاحًا في الولايات المتحدة اعتبارًا من 16 نوفمبر. وقد جمعت الشركة 241 مليون دولار من ميكروسوفت والرئيس التنفيذي لشركة أوبن إيه آي، سام ألتمان وآخرين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه