;

عريس وعروس يلقيان بغضب أكاليل الورود على بعضهما البعض في فيديو مضحك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
عريس وعروس يلقيان بغضب أكاليل الورود على بعضهما البعض في فيديو مضحك

تقف العروس بتعبيرات جادة جدًا، ثم تُلقي فجأة بإكليل الورود بغضب حول عنق العريس، الذي يعلق على عمامته وردا على ذلك، يلقي العريس الغاضب أيضًا الأكليل بنفس الطريقة الغاضبة وربما بطريقة اسوأ.

عريس وعروس في حفل زفاف بالإكراه

في هذه الأيام، تنتشر مقاطع الفيديو الخاصة بحفلات الزفاف على الإنترنت انتشارًا واسعًا، بسبب محتواها المضحك والدرامي الذي يسلي الناس ويضحكهم ومع ذلك، ليست كل حفلات الزفاف ممتعة حيث يتم إجراء العديد من الزيجات دون موافقة الزوجين، بالإضافة إلى ذلك، يكون يوم الزفاف مرهقًا بشكل خاص للعروس والعريس اللذين يحظيان باهتمام الجميع.

مهما كان السبب، فإن العريس والعروس في هذا المقطع الذي انتشر انتشارًا كبيرًا لا يبدو عليهما أي سعادة بهذا الحدث وكما ظهر في الفيديو، تقف العروس والعريس أمام بعضهما البعض في حفل الزفاف مع أكاليل الورود في أيديهما، عادة ومن المفترض أن تكون هذه الطقوس ممتعة للغاية، لكن لا يوجد شيء مثل هذا في هذا الفيديو.

حيث وقفت العروس بتعبيرات جادة جدًا على وجهها، ثم تُلقي فجأة بإكليل الورد حول عنق العريس بغضب ولكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث جاء رد فعل العريس مماثلًا وربما اسوأ، حيث ألقى هو أيضًا الإكليل على العروس بغضب أكبر. [1]

قام حساب على إنستغرام يدعى comedy_videos9752 بمشاركة الفيديو مع عنوان: "زواج بالإكراه".

انتشر الفيديو على نطاق واسع وانشغل الكثيرون في التكهن بالسبب وراء رد فعل الزوجين الغاضب، حيث وجد الكثيرون الفيديو مضحكًا جدًا، بينما انتقد آخرون موقف العريس وانهالت الرموز التعبيرية الضاحة على المنشور، بينما تساءل آخرون عما يجري في هذا الحفل الغريب. [1]