;

طليق توبا بويوكوستين يفاجئها بهذا التصرف بعد قصة عشقها الممنوع!

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2017
طليق توبا بويوكوستين يفاجئها بهذا التصرف بعد قصة عشقها الممنوع!

بعد أن فاجأت النجمة التركية توبا بويوكوستين متابعيها بقصة عشقها الممنوع لحبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفرجان والتي قيل أنها قصة بدأت قبل طلاقها من زوجها النجم التركي أنور صايلاك.

نشرت الصحف التركية مؤخراً أن النجمة التركية توبا بويوكوستين الشهيرة بلقب لميس التركية تلقت من طليقها النجم أنور صايلاك دعوى قضائية ضدها بكفالة توأميها مايا وتوبراك.

توبا بويوكوستين كانت قد تزوجت من طليقها أنور صايلاك عام 2011م ورزقت منه بتوأميها من ثم باءت محاولتهما بالفشل في إنجاح زواجيهما  لينتهي بالطلاق بصمت ي عام 2017م.

توبا بويوكوستين وطليقها أنور صايلاك

تداولت المواقع الإلكترونية أن توبا بويوكوستين على علاقة غرامية أطلق عليها لقب العشق الممنوع وذلك لدخولها في علاقة عاطفية جديدة برجل الأعمال التركي أوموت أفرجان خلال زواجها وهو ما دفع النجم أنور صايلاك لرفع دعوى قضائية ليسحب ابنتيه للعيش لديه.

آخر ما قام به النجم التركي أنور صايلاك هو نشر صورة حديثة له جمعته بطفلتيه مايا وتوبراك عبر حسابه الخاص على انستقرام من إجازتهم معاً وبعدها بساعات قليلة قام بحذف توبا بويوكوستين من حساباته لينهي بذلك أي علاقة بها بشكل نهائي بعد الإعلان عن طلاقهما في حزيران 2016م.

أنور صايلاك وابنتيه

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه