;

طرق اختيار مناشف جيدة ومناسبة: عدد من النصائح يمكنك الاعتماد عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
طرق اختيار مناشف جيدة ومناسبة: عدد من النصائح يمكنك الاعتماد عليها

يصاب الكثير بالحيرة عند شراء المنشفة الخاصة به، فهناك الكثير من الأنواع والأشكال، ايهم أنسب وأفضل للاستخدام؟ خلال السطور القادمة سنوضح بعد الأمور البسيطة التي يمكنك الاعتماد عليها عند شراء المنشفة الخاصة بك.

يجب أن تقوم منشفة الحمام الجيدة بالعديد من الأشياء في وقت واحد أن تجففك سريعًا، وتشعر بالراحة على بشرتك، ليس هذا فقط، بل تتناسب مع الديكور الخاص بك، وتكون متينة بما يكفي لتدوم لسنوات.

ليس هذا كل شيء، عليك معرفة أنه لا يوجد حجم قياسي لمنشفة الحمام ، لكن يشير البعض أن المنشفة مقاس 28 × 55 بوصة يجب أن تعمل لمنشفة ذات ارتفاع متوسط هي الأفضل في بعض الأوقات.

شراء المناشف

ولكن عليك أن تعلم إذا كنت تستخدم المنشفة فقط لتجفيف نفسك داخل حمامك، فإن الحجم لا يهم كثيرًا حقًا.

ولكن إذا كنت تريد أن تفعل ما يفعله الناس على التلفاز وفي الأفلام حيث يقومون بلف منشفة تحت الإبط ويرتدونها مثل فستان بدون حمالات أثناء الرقص حول غرفة معيشتهم،  فقد يرغب أولئك الذين يعانون من السمنة بشكل خاص أو على الجانب الأوسع، لاختيار منشفة أكبر أو اختيار نسخة أطول وأوسع من منشفة الحمام ذات الحجم المتوسط.

من الأمور الهامة التي يجب العمل بها عند شراء المنشفة إذا كان الحمام الخاص بك يحتوي على نمط أو مخطط ألوان معين، فقد ترغب في التفكير في شراء المناشف التي تتناسب مع الديكور الخاص بك.

بالتأكيد، قد تبدو المنشفة لطيفة وناعمة على بشرتك عند لمسها في المتجر أو عندما تفتح العبوة لأول مرة عندما تصل بالبريد و لكن في الحقيقة الأمر يستغرق بضع غسلات للمنشفة لتكشف صفاتها الحقيقية.

لذا بدلاً من شراء مجموعة كاملة من المناشف واكتشاف وضعها بعد غسلها وأنها لا تفي بمعايير النعومة الخاصة بك، قم بشراء منشفة واحدة من العلامة التجارية أو وفقاً لرغبتك لتجربتها، بعد ذلك، بمجرد وصولك إلى منشفة تناسبك، يمكنك شراء ثلاث مناشف حمام على الأقل لكل شخص في منزلك، أخيراً، يجب عليك تغيير المنشفة كل يومين إلى ثلاثة أيام.

فوائد المناشف

المناشف لها العديد من الأغراض المغيدة، منها تجفيف أنفسنا، تجفيف حيواتنا الأليفة، في الرحلات الطويلة تكون ذو فائدة في تجفيف العرق، يستخدمها الصغار دائماً للتجفيف بعد السباحة.

المناشف ذات الأشكال الصغيرة فعالة في الرياضة أيضًا يستخدمها لاعبو الجولف ولاعبي البولينج.

في حالات الطوارئ، يمكن أن تتوقف المنشفة عن النزيف أو تحمل الجرحى، كما يمكن أن يبرد الحمى.

تستخدم المناشف في غسل السيارة أو امسح الزيت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه