;

صور أغلى شجرة كريسماس في العالم مليئة بالألماس والنقود: هذا سعرها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
صور أغلى شجرة كريسماس في العالم مليئة بالألماس والنقود: هذا سعرها

تتنافس الكثير من الأماكن حول العالم للحصول على أجمل شجرة لأعياد الميلاد إلا أن أحد الفنادق في أسبانيا حسم هذا السباق لصالحه وذلك بعمل أغلى شجرة كريسماس على الإطلاق.
فبدلاً من استخدام الكرات الذهبية والملونة استخدم القائمين على الفندق قطع من الألماس والأحجار الكريمة مثل الياقوت والألماس الأحمر البيضاوي وعلامات تجارية مصنوعة من الألماس لأشهر الماركات منها بولغاري، شانيل وكارتير.


الشجرة وضعت عليها أيضاً بعد القطع الصالحة للأكل مثل بيض النعام، وقطع صغيرة من الكيك لتكون في النهاية قطعة فنية مذهلة ومكلفة بدرجة لا تُصدق.
أغلى شجرة عيد ميلاد لهذا العام موجودة في فندق ماربل كمبنسكي Marbella’s Kempinski Hotel Bahía في أسبانيا وبلغت قيمة الشجرة المذهلة 11.9 مليون جنيه إسترليني.
الشجرة من تصميم الفنانة ديبي وينجهام واستخدمت أكثر من 500 قطعة مميزة لتزيين أغلى شجرة عيد ميلاد في العالم، حيث أضافت عملات نقدية متنوعة منها اليورو وقطع من الذهب الخالص بجانب بعض أنواع الشيكولاتة الفاخرة، واستوحت فكرة الشجرة من ريش الطاووس وكانت النتيجة النهائية عجيبة.


يتزامن التصميم الفريد لشجرة عيد الميلاد في الفندق مع الاحتفال بمرور 20 عاماً على تأسيسه وسيتم عمل حفل كبير يمكن لأي شخص المشاركة فيه مقابل 2000 يورو تقريباً حيث تتاح الفرصة للحضور للحصول على قطع ماسية من شجرة عيد الميلاد بجانب عشاء فاخر وإطلالة ساحرة.
الجدير بالذكر أن دبي العام الماضي كانت صاحبة أغلى شجرة عيد ميلاد وبلغت قيمتها  6.9 مليون جنيه إسترليني.