;

صور طفلة لم تكمل عامها الأول ويظنها الجميع دمية بسبب شعرها الكثيف جداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2017
صور طفلة لم تكمل عامها الأول ويظنها الجميع دمية بسبب شعرها الكثيف جداً

أصبحت بيلا كول أشهر طفلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد أن تبادل النشطاء صورها الرائعة التي تظهر مدى كثافة شعرها رغم أنها لم تكمل عامها الأول بعد.

بيلا كول هي طفلة بريطانية رضيعة عمرها ثمانية أشهر فقط، وتتميز بكثافة خصلات شعرها لدرجة أن البعض يظن أنها ترتدي باروكة، بينما يحتار الآخرون في هيئتها ويظنونها دمية.

صور 4 أشقاء توائم ليبيين يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي بجمالهم الساحر!

وقد أصبحت شهرة بيلا كول هي "بوو" تشبيهاً لها بالطفلة الصغيرة من فيلم الرسوم المتحركة Monsters, inc المعروف عربياً باسم "شركة المرعبين المتحدة".

وقالت فيليبا رابيتس والدة بيلا في تصريحاتها لصحيفة «تلغراف»: «ولدت بيلا بعد خضوعي لعملية قيصرية وكان أول ما قاله الجرّاح حينها أن لديها الكثير من الشعر. فشعرت بالقلق وتساءلت عما إذا كانت مغطاة بالشعر من رأسها حتى قدميها».  

طفلة سمراء تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها الفريد.. شاهدوا صورها

وأضافت: «عندما نظرت إليها، وجدت كتلة كبيرة من الشعر الأسود على رأسها. لذا، يستوقفني الكثير من الأشخاص ليسألوا إذا كان هذا الشعر مستعاراً أم حقيقياً؟».

وتخضع بيلا حالياً لاختبارات جينية لمعرفة سبب صغر حجمها وتقول الوالدة ساخرة إن الشيء الوحيد الذي ينمو لدى بيلا هو شعرها الذي قد يغطي عينيها إذا لم يتم ربطه.

طفلة يابانية تشعل الانترنت بطول شعرها

وكشفت الأم فيليبا رابيتس أن ابنتها بيلا جمعت بين الشعر المجعد والسميك الذي يمتلكه والدها ماثيو، بينما ورثت لون شعر والدتها الأسود، معبرة عن أملها في أن تصبح طفلتها في المستقبل شخصية ديزني الشهيرة رابونزيل

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه